رابط منصة منظرة Classroom لتسجيل الطلاب في سلطنة عمان

  • منذ 7 ايام
رابط منصة منظرة Classroom لتسجيل الطلاب في سلطنة عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم العُمانية، عن رابط منصة منظرة Classroom التعليمية، المختصصة لتسجيل الطلاب من الصف الأول حتى الثاني عشر الثانوي بعملية التعليم عن بعد.


وقالت الوزارة في تصريح صحفي إنه تم إغلاق منصة منظرة خلال الساعات الماضية مؤقتا؛ بهدفاستكمالعملية الصيانة الدورية وزيادة الطاقة الاستيعابية المحددة لها مسبقا.


وتوقفت الخدمات الإلكترونية التابعة للوزارة العُمانية اعتبارا من الساعة الرابعة حتى السادسة مساء أمس؛ لغاية إجراء تحديثات رقمية بهدفتحسين جودة الخدمات المقدمة إلى الطلاب.


وتلقت وزارة التربية والتعليم، أكثر من 490 ألف عملية طلب للحصول على اسم المستخدم للمنصات التعليمية الإلكترونية خلال أول أيام شهر نوفمبر / تشرين الثاني عام 2020.


وكانت وزارة التربية، قد أفادت بأن الأخبار المتداولة حول إغلاق إحدى المدارس فيسلطنة عمان؛ نتيجة تسجيل إصابة بفيروس كورونا غير صحيح، داعية إلى تحري الدقة والموضوعية.


وحثت التربية، عقب انتشار شائعة إغلاق مدرسة حمد بن سليمان (الدريز)، الجميع على استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب تناقل الشائعات والأخبار المضللة والكاذبة.


يشار إلى أن منصة منظرة تقدم المنهاجالعمانيللطلاب مع شرح مختصر لجميع المواد والمساقات الدراسية عبرفيديوهات أعدها نخبة من المعلمين والمعلمات في السلطنة.


تجدون هنا ( اضغط هنا --- رابط دخول منصة منظرة التعليمية eportal.moe للطلاب وأولياء الأمور )








تجدون هنا ( اضغط هنا --- رابط دخول منصة منظرة التعليمية eportal.moe للطلاب وأولياء الأمور )

إقرأ الخبر الكامل و التعليقات