الزمالك يدخل أجواء «الكلاسيكو» المرتقب عقب مباراة الكأس

الزمالك يدخل أجواء «الكلاسيكو» المرتقب عقب مباراة الكأس
كتب ياسر عبد العزيز :

وسط حالة الحشد المطلقة التى دعا إليها الزمالك فى اجتماعه مع رواد ومسئولى الصفحات الإلكترونية عبر منصات السوشيال ميديا منذ أيام رفع أنصار الأبيض فى كل مكان شعار : الزمالك أسطورة..هايجيب البطولة فى إشارة من الكتائب الإلكترونية البيضاء إلى مطالبتهم لنجوم الكرة بالنادى بإحراز بطولة دورى أبطال افريقيا والتأهل إلى مونديال الأندية.

ويبدأ الزمالك اعتبارا من اليوم وعقب مباراة إف سي مصر في الكأس، الدخول فى أجواء الكلاسيكو الذى يجمعه مع الاهلى يوم ٢٧ نوفمبر الجارى باستاد القاهرة فى نهائى دورى الابطال وهى المباراة التى يجهز لها الفارس الأبيض العدة منذ عبوره محطة الرجاء المغربى بشكل مبهر فى الدور قبل النهائى للبطولة.

ويستند رواد كتائب السوشيال الذين اجتمعوا فى مقر النادى بميت عقبة بدعوة من رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى ما حققه هذا الجيل من إنجازات كان آخرها التتويج ببطولتى السوبر المحلى والقارى على حساب العملاقين الأهلى والترجى وهو ما يعتبره الكثيرون دفعة معنوية وواقعية قبل كلاسيكو القرن الأفريقي.

وتعهد قيادات الكتائب الإلكترونية الالتزام بمبادرة نبذ التعصب التى أطلقها د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفى الكبير كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام وهى المبادرة الوطنية الهادفة إلى إعلاء اسم مصر فوق كل وأى اعتبارات وألوان فى ساحة المنافسة.

ويبدأ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الاستعداد الجيد النهائى الافريقى وسط حماس الجماهير البيضاء الذى تعج به منصات السوشيال ميديا إلى جانب الدفعات المعنوية التى أطلقها مجلس إدارة النادى مبكرا برصده عشرة ملايين جنيه مكافآت للفريق فى حالة الفوز والتتويج بالبطولة وقال باتشيكو إن بطولة أفريقيا تمثل له ولأفراد الجهاز الفنى واللاعبين مسألة حياة أو موت مشددا على ثقته الكبيرة فى لاعبيه الابطال الذين يمتلكون من الخبرات والتجارب والفروق الفردية ما يؤهلهم لإسعاد جماهيرهم وانصارهم وتابع باتشيكو : لدينا لاعبون بدرجة محاربين وسنقاتل للدفاع عن أحلام هذا الجمهور العظيم.

وعلى صعيد الإصابات التى داهمت البعض ممن عرف فيروس كورونا طريقه نحوهم فهناك استعدادات احترازية كبيرة لتأمين الفريق، وكان حازم إمام قد أصيب الأسبوع الماضي، قبل أن يخضع لمسحة ظهرت نتيجتها سلبية فى انتظار المسحة الثانية، إضافة إلى لاعب الوسط محمد حسن، والمدرب المساعد مدحت عبدالهادي، بينما عاد فرجانى ساسى قادما من تونس بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وينتظم اللاعب فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاطمئنان عليه بإجراء مسحة طبية وفقا للبروتوكول المتبع..وغاب ساسى عن مباراة الفريق أمام نادى مصر ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

من ناحية آخري كشف سعد محمد، لاعب نادى الزمالك الشاب المصاب بالسرطان، آخر تطورات رحلته العلاجية من المرض الذى يعانى منه..وقال سعد محمد فى تصريحات إعلامية: «علاجى فى سنة ونصف من السرطان بتكاليف باهظة، وأعالج على نفقة الدولة وأتناول أدوية من الخارج بـ30 ألف جنيه».

وأضاف: « الزمالك ماطل فى تحمل تكاليف علاجى بالسرطان رغم تقديمى تقريرا شاملا، وإسماعيل يوسف هو الوحيد الذى تدخل من الزمالك لمساعدتى فى رحلة علاجي».

وأتم: «شيكابالا وطارق حامد تواصلا معى من الزمالك ودلوقتى «محدش بيسأل فيا، اتمنى ان يتواصل معى د. أشرف صبحى لحل أزمتى الصحية باعتباره كبير العائلة الرياضية الذى لا يدخر جهدا فى هذه المواقف الإنسانية وسبق له مساندة الكثيرين والكل يشيد بدوره الإيجابى الملموس فى التصدى لمثل هذه الأزمات.
إقرأ الخبر الكامل و التعليقات