اسرة العليمي «بطل شما» تعلن إقامة عزاءه اليوم عقب إعدام قاتله

اسرة العليمي «بطل شما» تعلن إقامة عزاءه اليوم عقب إعدام قاتله
أعلنت أسرة محمد عيسي العليمي، بطل شما بمركز أشمون في محافظة المنوفية إقامة عزاء له اليوم بعد أنباء تنفيذ حكم الإعدام في قاتله المتهم سامح أبوحريرة، وعبرت الأسرة وأهالي قرية شما عن سعادتها بالخبر.

وقال خالد العليمي، شقيق المجني عليه: «علمنا بتنفيذ حكم الإعدام في سجن وادي النطرون بعد صلاة الفجر»، مؤكدا أن الجميع سعداء بعد معرفتهم، وآن الأوان لأخذ عزاءه، متابعا: «لو تم إعدام جميع أفراد عائلة المتهم لن يغني عن إصبع واحد في جسد أخي، والذي كان محبوبا من الجميع».

وأضاف «العليمي»: «فضل من ربنا تنفيذ الحكم، وربنا مش بيضيع حق حد، وحسيت إن حق أخويا رجع، وهو دا عدل ربنا، والأسرة كلها فرحانين إن حق أخوهم رجع، مش هما بس، كل البلد سعيدة بتنفيذ حكم الإعدام».

وكانت محكمة جنايات شبين الكوم، حكمت بإلإعدام شنقا لسامح على أبوحريرة، المتهم بقتل محمد عيسى العليمي، والمؤبد لـ7 آخرين من أفراد العائلة، وبراءة 4 آخرين، وأيدت محكمة النقض القرار الصادر من «الجنايات».

وتعود القصة إلى مواجهة محمد عيسى العليمي تجار المخدرات بقرية شما، التابعة لمركز أشمون، وطردهم من القرية بعد عام 2011؛ لمنعهم من الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة، بعد إحداث شغب في القرية، وحرق عددا من المنازل، وقتل أحد الشباب بالقرية.

وفي نوفمبر عام 2016، تربص المتهم سامح أبوحريرة، بمعاونة عدد من أقاربه، لمحمد عيسى العليمي، ليلا بأحد مداخل القرية، وقتله.
إقرأ الخبر الكامل و التعليقات