أشرف صبحي: السوشيال ميديا سبب انتشار التعصب الرياضي

أخبار متعلقة

أشرف صبحي بندوة "الوطن": "الدعوات" قد تضمن وجود جماهير بنهائي أفريقيا

أشرف صبحي: مباراة بين قدامى الأهلي والزمالك على هامش نهائي أفريقيا

أشرف صبحي عن أزمة مجلس الزمالك: "لجان التفتيش ستستمر"

أشرف صبحي: عودة الدوري قادت الأهلي والزمالك لنهائي أبطال أفريقيا

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة لا للتعصب، ستستمر مستقبلا ولن تتوقف عند مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال صبحي خلال ندوته في جريدة "الوطن": "التعصب موجود من زمان، الفارق هو أنه لم يكن هناك سوشيال ميديا ومواقع إليكترونية كما هو الحال الآن"، موضحا أن الشارع كان يشهد مواقف خارجة عن النص تزيد التعصب، ولكن الأمر أصبح ظاهرا بشكل أكبر الآن بسبب تطور التكنولوجيا.

وأضاف الوزير: "التخلص من التعصب مش أحلام، إحنا عايزين نعمل دة، وعارفين إن مش في يوم وليلة هيتحقق، لازم يكون عندنا مثابرة واحتمال"، واستطرد: "الظاهرة طول عمرها موجودة لكن التكنولوجيا غلبت الآن، كل واحد بيصدقوا 5 والخمسة بيصدقهم 10 والموضوع بينتشر سريعاً".
"الوطن" تعلن مشاركتها في مبادرة لا للتعصب

وأعلن الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، مشاركة الجريدة في مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب"، وذلك على هامش تواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ندوة داخل مقر الجريدة.

وقال "مسلم"، على هامش الندوة، إن مؤسسة الوطن تؤيد تلك المبادرة وستكون داعمة لها عبر موقعها الإلكتروني والنسخة الورقية.

ومن جانبه، شدد وزير الشباب والرياضة على أن وزارة الرياضة تعمل على محاربة التعصب الكروي، في كل وقت، خاصة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

أشرف صبحي

صبحي

وزير الشباب والرياضة

لا للتعصب
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر