جامعة القاهرة: إعفاء أبناء شهداء الأطباء والتمريض من المصروفات.. فيديو

جامعة القاهرة: إعفاء أبناء شهداء الأطباء والتمريض من المصروفات.. فيديو
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إعفاء طلاب الجامعة من أبناء شهداء الأطباء والتمريض المتوفين نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا، من المصروفات الدراسية نظامي وانتساب والبرامج الخاصة للعام الدراسي الحالي "2020 -2021"، بالإضافة إلى الإعفاء من مصروفات المدن الجامعية.

وأضاف الخشت، أن قرار إعفاء طلاب الجامعة من أبناء شهداء الأطباء والتمريض شهداء فيروس كورونا المستجد، من المصروفات الدراسية نظامي وانتساب، يأتي للتعبير عن العرفان والتقدير لدور أبطال الجيش الأبيض.

وأعلن رئيس جامعة القاهرة، خلال مداخلة هاتفية، أمس الإثنين، على برنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على فضائية DMC، افتتاح أكبر مستشفى طوارئ بالشرق الأوسط على مساحة 7 آلاف متر مربع، كما تم تحويل مستشفى الباطنة كمستشفى للعزل الخاص بكورونا.

وأضاف: "سيتم إطلاق دليل التعايش مع كورونا|، موضحا أنه خلال الأيام المقبلة سيتم إصدارعددا من الدلائل لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح أن كل مصاب بكورونا له بروتوكول علاج خاص به على حسب الحالة الصحية للمصاب.

وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت، إلى أنه لن يسمح للطالب بحضور المحاضرة دون ارتداء الكمامة داخل أو خارج قاعة المحاضرات، وكذلك ممنوع دخول الطلبة من بوابات الجامعات دون الكمامة، لافتا إلى أن مصابى كورونا من الطلبة يتم علاجهم على حساب الجامعة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر