بتوب لامع.. ريا أبي راشد تتألق بإطلالة جذابة في آخر ظهور لها

بتوب لامع.. ريا أبي راشد تتألق بإطلالة جذابة في آخر ظهور لها
شاركت الإعلامية ريا أبي راشد صورة جديدة لها وقامت بنشرها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، وظهرت ريا أبي راشد بإطلالة متألقة وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن مدى أناقتها وحجبهم الشديد لها.

اِقرأ أيضًا | بالأسود المكشوف.. رانيا منصور تفاجئ متابعيها بإطلالة جذابة

وظهرت ريا أبي راشد مرتدية توب لامع باللون البصلي الناعم بأكمام طويلة بقصة مختلفة من منطقة الصدر، واختارت عليه بنطال باللون الأبيض ، مع حذاء شفاف، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

وتركت ريا أبي راشد شعرها منسدلا عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

وأكملت ريا أبي راشد إطلالتها ببعض اللمسات البسيطة من الماكياج؛ حيث اختارت وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه، مع إبراز جمال عينيها بالآي لاينر والماسكرا والآي شادو باللون الروز الناعم، مع طلاء أظافر باللون الأحمر.

وأبرزت ريا أبي راشد إطلالتها ببعض الاكسسوارات؛ فقد اختارت ساعة يد باللون الذهبي ليتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ولدت ريّا أبي راشد في 12 مايو 1977، وهي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

وتقوم ريا أبي راشد منذ عام 2010 بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

وبدأت ريا أبي راشد حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن.

وتتحدث ريا أبي راشد عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، وهو ما جعلها قدوة للكثير من السيدات، بالأخص بعد معرفتهم قصة محاربتها للسرطان، وعدم يأسها أمام هذه المحنة.

وتعتبر ريّا أبي راشد أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" من أهم إنجازاتها كـ محاورة خاصة.

واليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها..
إقرأ الخبر الكامل من المصدر