«Zed» يعلن استحواذه على أسهم نادي مصر 

«Zed» يعلن استحواذه على أسهم نادي مصر 
أعلنت إدارة ناديZed ،عن شراء ـنادي مصر الذي ينافس في دوري القسم الثاني، وأكد مجلس إدارة نادي zed في مؤتمر صحفي عقد اليوم أنه تم الاستحواذ على أغلبية أسهم شركة مصر لإدارة كرة القدم ليصبح اسم النادي Zed.

وأوضح المجلس، أنه تم التعاقد مع أسامة نبيه ، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني الذي سيبدأ غداً الأربعاء.

وأضاف أنه تم إبرام اتفاقية شراكة مع نادي بروسيا دورتموند للتعاون بشأن قطاع الناشئين بالنادي ويتولى علاء نبيل مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

وأوضح أنه تم توقيع شراكات لتسويق اللاعبين خارجياً وتم التعاقد مع ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق للاتفاق على الأنشطة الخارجية الخاصة بقطاع الناشئين بخلاف توقيع اتفاقيات في التنس وسيتم انشاء اكاديمية Zed للاسكواش وسيكون هناك فرع جديد للنادي بالتجمع الخامس ومستشفى رياضية في الفترة المقبلة.

وأكد انسي ساويرس رئيس مجلس إدارة نادي Zed، أن النادي سيقوم بانشاء استاد خاص وجامعة رياضية وهناك العديد من المشروعات الرياضية الكثيرة في الفترة المقبلة التابعة للنادي.

من جانبه أكد أسامة نبيه المدير الفني لفريق Zed أنه سعيد لتواجده على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي في الفترة المقبلة، موضحا أنه يتمنى أن يساهم في نجاح تجربة نادي zed.

وشدد على أن النادي لديه طموحات كبيرة واضاف أنه وافق على خوض التحدي والمغامرة مع نادي zed موضحا أنه يريد المساهمة في وضع النادي على مشواره الصحيح.

واوضح أن اصطدم بضيق الوقت في الفترة الماضية وضم ١٨ عنصر جديد للفريق منهم من شارك في الدوري الممتاز ويتطلع لتحقيق طموحات النادي.

أقرأ أيضًا: شاهد نهائي أبطال أفريقيا في 6 خطوات بالمنزل.. مجانا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر