مطالبات زملكاوية بانضمام أمير عزمي مجاهد لجهاز باتشيكو أمام الأهلي

أخبار متعلقة

أمير عزمي مجاهد يكتب رسالة مؤثرة بعد مرض والده: مستنيك ترجع

أمير عزمي مجاهد: صحة البشر أهم من أي حاجة

أمير عزمي مجاهد: طارق حامد "أرجل" لاعب في مصر

أمير عزمي مجاهد يروي كواليس طرده من مران الزمالك بسبب حازم إمام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بين جماهير ونجوم نادي الزمالك السابقين، مطالبين بانضمام أمير عزمي مجاهد، المدرب السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، إلى الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، قبل قمة القرن بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واتفق الجميع، بين محبي نادي الزمالك، على رأي واحد، بضرورة تعيين أمير عزمي مجاهد، بجهاز باتشيكو، بعد إصابة أيمن عبدالعزيز، المدرب المساعد، بفيروس كورونا، والذي انضم منذ ساعات لجهاز الفريق الأبيض لتعويض غياب مدحت عبدالهادي، المدرب المساعد والذي تعرض أيضا إلى الإصابة بالفيروس اللعين "كورونا".

وكتب هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" هل نري أمير عزمي مجاهد بجوار باتشيكو في الساعات القادمة بعدما حقق الكونفيدرالية مع جروس.. أتمنى .. أطيب الأمنيات لكل مصابي فيروس كورونا بالشفاء العاجل.

بينما كتب أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك سابقًا قائلاً: "ألف سلامة على الكل أولاً".

وأضاف: "بس بجد لازم حد مصري يبقي موجود و الوحيد المتاح حالياً وكان مع الفرقة وقريب من الناس كلها أمير عزمي.. لازم مدرب مصري.. لازم مدرب مصري.. لازم مدرب مصري.

وجاءت نجاحات أمير عزمي مجاهد، مع الزمالك في السنوات الماضية، وخاصة أثناء وجوده مع جهاز السويسري كريستيان جروس، والتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي دفعت الجميع للمطالبة بانضمام أمير عزمي مجاهد للجهاز الأبيض.

وكان أيمن عبد العزيز، المدرب العام السابق لفريق الزمالك، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين، وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأعلن نادي الزمالك إصابة المدرب، لافتًا إلى أن أيمن عبد العزيز قام بعزل نفسه في المنزل، ويخضع حاليًا لبروتوكول العلاج كي يتماثل للشفاء على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا الاستعانة بأيمن عبد العزيز لمعاونة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في مباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال، المقرر له يوم الجمعة المقبل، في ظل إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق بكورونا، قبل أن يصاب بكورونا هو الأخر.

أمير عزمي مجاهد

الزمالك

هيثم فاروق

أحمد عيد عبد الملك

رياضة
إقرأ الخبر الكامل من المصدر