أسامة نبيه: الكرة المصرية تشهد أزهى عصورها حاليا

أخبار متعلقة

أسامة نبيه بعد خسارة نادي مصر: الزمالك فريق بطل وتاج على راسي

في موسم "أبناء ولكن".. الزمالك يخشى لدغة أسامة نبيه مع مصر (فيديو)

أسامة نبيه يقود نادي مصر أمام الزمالك في بطولة كأس مصر

فيديو.. أسامة نبيه: "أنا اللي كنت بختار اللاعبين بدل كوبر أول 9 شهور"

قال أسامة نبيه، نجم الزمالك الأسبق، ومدرب المنتخب السابق، والمدير الفني لنادي "زد"، إن عددا من اللاعبين في الزمالك أصيب بفيروس كورونا، وأحدثهم "الونش"، وأيضا النادي الأهلي به عدد من الإصابات، معربا عن أمله في أن يتعافوا، ويسعدوا الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن الكرة المصرية حاليا في أزهى عصورها.

وأضاف "نبيه"، في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الاثنين، أن جميع اللاعبين في الزمالك، على أعلى مستوى، ولكن بعض العناصر لديها فروق فردية، مثل بن شرقي، وطارق حامد، وزيزو، وفرجاني ساسي، مشددا على أن البطولة لا يربحها لاعب واحد، ولكن التعاون في الفريق.

وتابع، نجم الزمالك الأسبق، أن الإصابات الموجودة داخل الفريق تقلل من الروح أثناء اللعب، ولكن كلا الفريقين لديهما من العناصر الجيدة التي تساعد في ربح البطولة، والتي في النهاية هي بطولة مصرية.

وشدد على أن كلا من مدربي الفريقين يجب أن يحافظا على شباكهما نظيفة، ولكن المباراة من المباريات التي تنتهي بنتيجة قليلة، والأهلي يجب أن ينتبه جيدا للعديد من اللاعبين، مثل بن شرقي، وطارق حامد، وفرجاني ساسي.

وأكد، أن الزمالك يجب أن ينتبه لمحمد مجدي قفشة، والسولية، وعلي معلول، وحسين الشحات، مشيرا إلى أن الكرة المصرية تمر حاليا بأزهى فتراتها، وبها لاعبون جيدون، وتسير في طريقها الصحيح.

وعن كثرة الشائعات حول إصابات اللاعبين، قال إن هذه الشائعات لا تؤثر على اللاعبين لأنهم يركزون في فرقهم، وليس معنى إصابة أحدهم بـ"دور برد" يكون أصيب بفيروس كورونا، مشددا على أن اللاعبين يجب أن ينفصلوا عن "السوشيال ميديا"، ويركزون على المباراة المقبلة فقط.

في سياق آخر، حسم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول تأجيل مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وقال الجنايني في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مباراة الأهلي والزمالك في موعدها، ولا يوجد أي تأجيل للقاء، مستعدين واستاد القاهرة على أتم الاستعداد لاستقبال الحدث التاريخي والكرنفال الكبير الذي سيقام على الأراضي المصرية".

أسامة نبيه

الزمالك

كورونا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر