مانشستر يونايتد مباشر - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير بث مباشر يلا شوت الجديد yalla shoot new

  • منذ أكثر من سنة
  • الوفد
مانشستر يونايتد مباشر - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير بث مباشر يلا شوت الجديد yalla shoot new
يقدم لكم موقع الوفد بث مباشردقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير في إحدىمباريات اليومالثلاثاء 24-11-2020 في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير على قناةبي إن سبورتس2، بصوت المعلق حفيظ دراجي، كما تنقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير على ملعب أولد ترافورد، بإدارة من الحكم الروماني أوفيديو ألين هاتيجان، وتنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيتمصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

يلعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وباشاك شهير التركي لحساب المجموعة الثامنة والتي تضم باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني.

ويتصدرمانشستر يونايتدجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وبنفس عدد النقاط يأتي لايبزيج في المركز الثاني، بينما يتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد باشاك شهير ايضًا الذي يتذيل ترتيب المجموعة.

ربما يكون مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير قد أسكت النقاد في الوقت الحالي بانتصارين متتاليين، لكن تعادلهم الليلة او خسارتهم امام باشاك شهير سيعيد الهجوم والضغط بشكل أشرس من ذي قبل، خاصة وان الشياطين الحمر قد خسروا في آخر مباراة لهم في دوري أبطال أوروبا امام خصمه الليلة في مواجهة الذهاب بتركيا.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر وباشاك شهير بث مباشر اليوم 24/11/2020 في دوري الأبطال )

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر وباشاك شهير بث مباشر )
إقرأ الخبر الكامل من المصدر