«دوري 20/21».. قمة مبكرة وجدول مضغوط لبطل إفريقيا والتأجيلات مرفوضة

«دوري 20/21»..  قمة مبكرة وجدول مضغوط لبطل إفريقيا والتأجيلات مرفوضة
حدد اتحاد الكرة موعد انطلاق مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2020/2021 يوم 11 ديسمبر المقبل من خلال قرعة الدورى التي أقيمت أمس وتم الإعلان خلالها عن المواجهات الكاملة للموسم الجديد فى حضور مسؤولى الاندية وبعض نجوم الاهلى والزمالك الذين قاموا بسحب القرعة وابرزهم عماد متعب وحازم إمام وأحمد حسام ميدو .

وأعلن اتحاد الكرة عن الشعار الجديد للمسابقة والذي يحمل الطابع الفرعوني مطعما بالرياضي.

اقرأ أيضا|سموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. والفريق يدخل معسكر لمواجهة مصر المقاصة

وأسفرت القرعة غير الموجهة عن صدام مبكر لقطبى الكرة المصرية « الأهلى والزمالك « فى الجولة الرابعة للمسابقة على ان يلتقى «الزمالك بيراميدز» فى الجولة الثانية بينما يلعب «الأهلى مع بيراميدز» فى الجولة العاشرة .

ومن المقرر ان تنطلق الجولة الأولى يوم 11 ديسمبر المقبل والتى تشهد مواجهات بين كل من الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا- طلائع الجيش والجونة - إنبي وأسوان -الأهلي ومصر للمقاصة – سموحة والإنتاج الحربي – بيراميدز والاتحاد السكندري - المقاولون والزمالك – البنك الأهلي ووادي دجلة - المصري يواجه الاسماعيلي.

ومن جانبه كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد والذى أعلن اتحاد الكرة عن توليه لمهمته الرسمية خلال القرعة أن الموسم الجديد سيكون مضغوطا مشيرا الى ان بعض الاندية ستعانى خلال المسابقة وخاصه الفريق الفائز بدورى ابطال افريقيا نظرا لمشاركته في السوبر الافريقي ثم كأس العالم للأندية.

وأَضاف الأسابيع الأخيرة من الدوري ستخوض الفرق مبارياتها بدون لاعبي المنتخب الأولمبي وشدد ان التأجيلات مرفوضة تماما باستثناء الظروف القهرية فقط.

ومن المقرر أن يعقد رئيس المسابقات الجديد اجتماعا في الحادية عشر صباح السبت المقبل مع مديري الكرة وإداريي الفرق الـ 18 المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز بمقر الاتحاد يعقبه اعلان الخطوط العريضة التي ستسير عليها المسابقة الموسم الجديد20 20-2021.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر