حيل بسيطة ليبدو شعرك الخفيف أكثر كثافة

  • منذ أكثر من سنة
  • الوفد
حيل بسيطة ليبدو شعرك الخفيف أكثر كثافة
بعيدًا عن وصلات الشعر والباروكات تقع الكثيرات من كبار السن ومن يعانين من مشكلة تساقط الشعر بغزارة في حيرة عند اختيار الطريقة الأنسب للظهور بشعر أكثر كثافة.

توجد بعض النصائح والحيل التي يمكنك إتباعها للحصول على مظهر شعر أكثر كثافة مثل الحصول على قصة شعر تزيد من كثافة شعرك ، بينما يتطرق البعض الآخر إلى طرق بعينها لتصفيف الشعر قد تجلعه يبدو أكثر كثافة.

وصرح نيك بينا ، خبير في العناية بالشعر لمجلة ذا ليست البريطانية: غالبًا ما يبدو الشعر الناعم الطويل أقل كثافة لذا يفضل تجنب تسريحات الشعر الطويلة ، واعتمادًا على تفضيلاتك، التزم بشيء متوسط ​​الطول إلى قصير ، مثل تصفيفة blunt bob.

وبحسب الخبراء، توجد بعض الحيل الإضافية التي يمكن أن تساعد في تعزيز طريقة قص شعرك لتحقيق أقصى استفادة، وقال كلود باروك ، خبير العناية بالشعر بلاس فيجاس ، إن قص الشعر على هيئة طبقات يزيد من كثافته وسيجعل الشعر يبدو أطول وأكثر كثافة.

وأشارت هولي بيستاس ، المديرة الفنية لصالون التجميل Gordon Salon في شيكاغو: إن قص الشعر فوق مستوى الكتف يمنح الشعر مزيدًا من الكثافة، وأضافت: تساعد إضافة السبغة إلى جذور الشعر بلون أغمق إلى الإيحاء بكثافة الشعر.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر