عبدالله جمعة عن إهانة شيكابالا: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

أخبار متعلقة

الغندور: هدف شيكابالا في الأهلي من كوكب آخر ويستحق جائزة بوشكاش

بسيوني: الأهلي والزمالك أعادا الهيبة للكرة المصرية في أفريقيا

وليد صلاح الدين: الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة للكرة المصرية

بانون: الأهلي يستحق التتويج بـ التاسعة.. وجاهز للمشاركة أمام الاتحاد

أعرب عبدالله جمعة لاعب الزمالك، عن استيائه من واقعة إهانة زميله في الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي فاز بها الأهلي ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.

ونشر جمعة، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

ورد شيكابالا، على فيديو "الكلب" الذي جرى تداوله من قبل بعض جماهير الأهلي، خلال احتفالات الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، على حساب الزمالك.

ونشر شيكابالا، صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي، ردًا على الفيديو الذي ظهرت فيه الجماهير حاملة "كلب أسود" وتهتف باسم شيكابالا.

جمهور الأهلي يرفض الفيديوورفضت شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة الأهلي بعد رحيل 74 مشجعًا في حادث بورسعيد.

وفي 2010، قام شيكابالا، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، في بطولة الدوري، برفع حذائه في وجه جماهير الأهلي، بعدما قامت بسبه.

وخرج شيكابالا في الدقيقة 79 من المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، في الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلي بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف.

ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا، ولاعبو الزمالك، في نوبة من البكاء بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الأهلي، أمس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وحاول لاعبو الأهلي، تهدئة شيكابالا، قبل أن يقرر الخروج من الملعب.

الأهلي

الزمالك

شيكابالا

عبدالله جمعة
إقرأ الخبر الكامل من المصدر