أزمة في الزمالك.. فاروق جعفر وسلطان يخالفان قرار "مرتضى"

أخبار متعلقة

الزمالك يصرف المكافآت المتأخرة قبل مواجهة الأهلي

الزمالك يحفز لاعبيه بصرف مقدمات العقود قبل موقعة الأهلي

شوبير عن حكم نهائي القرن: رضوان جيد وشه حلو على الأهلي والزمالك

سلبية مسحة الشناوي قبل مواجهة الزمالك

أزمة جديدة تضرب قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بسبب مجاملات اللاعبين أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وقال مصدر بالقلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن "القائمة الثانية لفرق 2003-2004-2005-2006-2007-2008-2009-2010-2011، شهدت قيد لاعبين أبناء أعضاء في النادي مجاملة على حساب لاعبين مميزين".

وتابع: "فاروق جعفر المستشار الرياضي للمجلس، وغانم سلطان رئيس قطاعات الكرة، قاما بتسجيل لاعبين في القائمة الثانية، رغم رفض مدربي هذه الفرق قيدهم في القائمة الأولى لتواضع مستواهم داخل الملعب".

وشدد المصدر، على "أن العديد من أولياء الأمور تقدموا بشكوى لرئيس النادي، واتهموا أكثر من مدرب بأنهم يجاملون أبناء بعض الأعضاء على حساب أبنائهم، ويتحدثون مع المديرين الفنيين من أجل مشاركة أولادهم في المباريات مستغلين أنهم أعضاء قدامى في النادي ولهم نفوذ كبير".

وأِشار المصدر إلى أن رئيس النادي، قرر في وقت سابق، بعدم قيد أبناء الأعضاء في قطاع الناشئين إلا بموافقته، إلا أن فاروق جعفر وغانم سلطان، تجاهلا تعليمات رئيس النادي.

إيجابية مسحة كريم عبدون لاعب 2003

وأكد وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك، إيجابية المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، لـ كريم عبدون لاعب وسط فريق مواليد 2003، وذلك بعد الفحوصات التي خضع لها مؤخرا.

وأضاف عبدالرحمن، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه جرى وضع بروتوكول علاجي للاعب، حيث يخضع له بجانب الحجر الصحي بالمنزل للتعافي من الفيروس.

من جانبه، أكد عبدون، أن حالته مستقرة، ولا تظهر عليه أي أعراض، ويخضع للبروتوكول العلاجي المتبع، وهو حاليا بالعزل المنزلي لحين التعافي بشكل تام، ويخضع لفحوصات طبية بشكل مستمر.

الزمالك

اخبار الزمالك

ناشئين الزمالك

فاروق جعفر

غانم سلطان

مرتضى منصور
إقرأ الخبر الكامل من المصدر