كورونا يضرب الأهلي بـ"الستة" قبل مواجهة الزمالك

أخبار متعلقة

4 نجوم في مصيدة شائعات كورونا قبل نهائي الأهلي والزمالك

غضب في الأهلي بسبب وليد سليمان

بيكهام الأهلي.. المشاركة في الدفاع والوسط ممنوعة وخلافة فتحي مضمونة

شوبير عن حكم نهائي القرن: رضوان جيد وشه حلو على الأهلي والزمالك

على مدار أسبوع، ظهر العديد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، داخل القلعة الحمراء، ما أثار القلق خاصةً وأن الفريق مقبل على مواجهة مصيرية أمام الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الجمعة المقبل.

نصف دستة إصابات سجلها الأهلي خلال أسبوع واحد، ما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، للهروب باللاعبين إلى معسكر مغلق، خوفاً من اختلاط لاعبيه الأساسيين بأي حالة إيجابية، قبل المباراة الحاسمة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر للعودة إلى منصة التتويج القارية بعد غياب 7 سنوات وتحديداً منذ عام 2013.

لم تفرق الجائحة بين لاعب قديم أو جديد، دولي أو محلي، لتصيب 6 لاعبين دفعة واحدة في صفوف المارد الأحمر، بدأت بمحمود عبدالمنعم كهربا، مروراً بالرباعي صالح جمعة ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، وأخيراً الوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام، الذي لم يمر سوى يوم واحد على ارتدائه القميص الأحمر.

حالة من الخوف بين جماهير الأهلي قبل مسحة "كاف"

وتسود حالة من الخوف والترقب بين جماهير الأهلي، في ظل انتشار الوباء بين اللاعبين، حيث تنتظر الجماهير بفارغ الصبر المسحة الرسمية للاتحاد الأفريقي "كاف"، المقرر أن يخضع لها اللاعبون غداً الأربعاء، قبل 48 ساعة من اللقاء المصيري أمام الزمالك.

وأعلن مصدر داخل الأهلي، اليوم الثلاثاء، سلبية مسحة جميع اللاعبين داخل معسكر الفريق الذي يستضيفه أحد فنادق التجمع الخامس في الوقت الحالي.

ويضرب الأهلي، موعداً تاريخياً مع الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يستضيفه ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، في حدث استثنائي يحدث لأول مرة في البطولة القارية بتواجد فريقين من نفس الدولة في المباراة النهائية.

الأهلي

بيكهام

كورونا

فيروس كورونا

الأهلي والزمالك

نهائي دوري أبطال أفريقيا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر