كاتونجا: مشاركتى فى مونديال اليد بمصر حلم كبير

كاتونجا: مشاركتى فى مونديال اليد بمصر حلم كبير
أكد كريم هنداوى حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد أن مشاركته فى المونديال على أرض مصر لحظة تاريخية وحلم كبير فى ظل استضافة بلده حدثا قويا فى هذه الأجواء الاستثنائية، وأشار كاتونجا إلى أن مباراة تشيلى بالرغم من الفوز عليهم بفارق 6 أهداف، إلا أنها شهدت أخطاء سيتم تجاوزها خلال المرحلة المقبلة فى باقى مباريات المجموعة.
كما يرى كريم هنداوى أن غياب الجماهير عن المدرجات فى كأس العالم لكرة اليد لم يوقف طموح المنتخب الوطنى، مشددا فى الوقت نفسه، أن وجود الجمهور كان سيصنع الفارق لكن الظروف الحالية تجبر الجميع على هذا الوضع.

وتغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى 35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.

تألق لاعبى منتخب مصر لكرة اليد حال دون تقدم المنتخب المنافس في المباراة، حيث تمكن محمد ممدوح هاشم، ويحيى خالد، وسند، وعلى زين ورفاقهم، من إحداث الفارق في اللقاء، بالإضافة إلى تألق الطيار حارس المرمي في أن يكون سدا منيعا أمام لاعبى تشيلى، وهو ما يجعل مهمة المنتخب المصرى سهلة، في المواجهتين المقبلتين أمام السويد ومقدونيا على الترتيب.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر