وصلة هزار تنتهي بمقتل مبيض محارة في مسجد تحت الإنشاء بالدقهلية

وصلة هزار تنتهي بمقتل مبيض محارة في مسجد تحت الإنشاء بالدقهلية
انتهت وصلة هزار بين إثنين من مبيضي المحارة بالدقهلية أثناء عملهما بمسجد تحت الإنشاء إلى مقتل أحدهما على يد الثانى بسبب تطور الهزار إلى مشاجرة بينهما.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول المدعو «محمد كارم محمود»، 23 سنة مبيض محارة»، ومقيم شارع الجلاء دائرة قسم أول المنصورة، مصابا بجرح غائر بالصدر من جانبه الايسر، إدعاء تعدي، وتوفى عقب وصوله.

إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال «هشام. ا. إ»، 46 سنة، مقاول، ومقيم شارع محمد فتحي دائرة قسم أول المنصورة، قرر أن المتوفى يعمل طرفه، وأثناء قيامه والمدعو «محمود. ن. أ» 26 سنة مبيض محارة، ومقيم شارع محمد فتحي دائرة قسم أول، بالقيام بأعمال ترميم مسجد «فاروق سويلم» الكائن بقرية «رمبال القديمة»، دائرة مركز منية النصر، حدثت مشادة بينهما، بسبب المزاح قام على أثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة سكين، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت مباحث منية النصر بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة.

وقال المتهم أنه أثناء عمله وزميله المدعو «محمد كارم محمود»، 23 سنة، مبيض محارة، دخلوا معا في نوبة من الهزار إلا أنه سرعان ما تحول إلى مشادة كلامية بينهما، ونتيجة لحالة الغضب استل سكين كانت معه بالموقع وطعن بها زميله في الصدر.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على الأداة المستخدمة «سكين»، واستعجال تقرير الطبيب الشرعي وتحريات المباحث حول الحادث وملابساته.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر