مفاجأة.. تقرير حكم مبارة الأهلي والبنك الأهلي يبرأ الشناوي من أي تجاوزات رغم إذاعة الواقعة على التلفزيون

  • منذ أكثر من سنة
  • الوفد
مفاجأة.. تقرير حكم مبارة الأهلي والبنك الأهلي يبرأ الشناوي من أي تجاوزات رغم إذاعة الواقعة على التلفزيون

في مفاجأة غير متوقعة برأ تقريرحكم مباراة الأهلى والبنك الأهلي محمد سلامة ميدو، حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي من أي تجاوزات ضده خلال او بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وبرغم ان كاميرات التلفزيون المتواجده في المباراة اذاعت المشهد الذي يوضح قيام حارس الأهلي محمد الشناوي بجذب الحكم الا إن ميدو كتب فى تقريره ان الشناوي لم يتجاوز في حقة على الإطلاق وان ما حدث مجرد مناقشة كلامية كانت حادة بعض الشيئ نظرا لتأثر الحارس بنتيجة اللقاء .
تقرير الحكم يؤكد عدم تعرض محمد الشناوي لأي عقوبات برغم مارصدتهالكاميرا في اللقاءوشاهدهالجميع من تجاوز واضح كان يستوجب تطبيق لائحة العقوبات على الحارس محمد الشناوي والتي تنص على أنه في حالة كتابة الحكم في تقريره أنه تعرض للاعتداء يتم معاقبة اللاعب بالإيقاف مدة لا تقل عن 4 مباريات .
ويبدوا أن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي الذي آثر السلامة وفضل عدم الدخول في صراع مع الأهلي وجماهيرة ورفض أشهار بطاقة للحارس ليمر الموضوع ، لم يكن خيارهصائباحيث اتخذت لجنة الحكام قرارا سريا بإبعاده عن إدارة مباريات الأهلي بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له اللجنة واتحاد الكرة من المسؤلين في الأهلي سواء في وسائل الإعلام او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر