مصدر: الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع إيهاب جلال وفي انتظار موافقة المقاصة

أخبار متعلقة

أحمد شوبير: «الدوري المصري في خطر.. وسلم لي على الجهابذة»

16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

مدرب الإسماعيلي ينهار من البكاء عقب الخسارة أمام المقاولون «فيديو»

محمد الشناوي يغيب عن الأهلي 52 يوما ويعود أمام الإسماعيلي

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، إنهاء إدارة الدراويش الاتفاق مع المدرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه تم الاتصال بالمدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة، وسرد شروطه التي تم الموافقة عليها.
موافقة المقاصة تحول دون إتمام التعاقد

وأردف المصدر أن أحمد عثمان الشقيق الأصغر لـ إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي يقود المفاوضات حاليا للتعاقد مع المدير الفني السابق للزمالك، بعد التغيرات التي حدثت داخل قلعة الدروايش وإبعاد مدير التعاقدات السابق محمد خلف، متابعا أن هناك شرطا وحيدا لإتمام التعاقد، وهو موافقة المقاصة على الاستغناء عن المدير الفني بالتراضي، بسبب اللائحة التي أقرها اتحاد الكرة بعدم السماح لأي مدرب بقيادة فريقين في موسم واحد دون موافقة نادية او فسخ التعاقد بالتراضي.

وتابع، أنه في حال إتمام التعاقد مع ايهاب جلال سيقوم أبو طالب العيسوي المدير الفني الحالي للفريق بتقديم اعتذار عن تواجده داخل النادي.

إيهاب جلال يؤكد عدم رغبته في ترك الفريق الفيومي

وكان خرج إيهاب جلال في تصريحات إذاعية عقب فوز فريقه على غزل المحلة اليوم، ليؤكد عدم رغبته في ترك الفريق الفيومي، ولكن تغيرت الأمور بعد تدخل أحمد عثمان.

وتلقى الإسماعيلى خسارة اليوم أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسماعيلية والمؤجل من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الدراويش عند النقطة السادسة في المركز الخامس عشر فيما ارتفع رصيد المقاولون للنقطة السابعة في المركز الثاني العشر.

الإسماعيلي

مصر

الدوري

كورونا
إقرأ الخبر الكامل من المصدر