توب 5: تفجير مزدوج في بغداد.. وأقوى جيوش 2021 وقفازات بيرني ساندرز

  • منذ شهر
  • سي إن إن عربية
توب 5: تفجير مزدوج في بغداد.. وأقوى جيوش 2021 وقفازات بيرني ساندرز
من التفجير الانتحاري المزدوج في العاصمة العراقية بغداد، وقائمة أقوى جيوش المنطقة في 2021، وتجدد الآمال بعد إنهاء الرئيس الأمريكي قرار سلفه ترامب بحظر دخول مواطني الدول ذات الأغلبية المسلمة من دخول الولايات المتحدة، والجدل حول قفازات بيرني ساندرز.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

قُتل ما لا يقل عن 32 شخصاً وأصيب 110 أشخاص على الأقل، صباح الخميس، في تفجيرين انتحاريين وقعا في منطقة الباب الشرقي قرب ساحة الطيران بوسط العاصمة العراقية، بغداد، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية عن وزير الصحة حسن التميمي.

أوضحت وزارة الداخلية البحرينية، الأربعاء، أسباب إيقاف عدد من المسافرين القطريين على جسر الملك فهد، لافتة إلى أن الأسباب إجرائية.

نرصد لكم في هذا التقرير قائمة بأكبر 5 جيوش في المنطقة وفق أحدث إحصائية أوردها موقع "غلوبال فاير باور" العالمي المختص بالشأن العسكري للدول.

استهل الرئيس جو بايدن فترة ولايته بالتوقيع على سلسلة من الإجراءات التنفيذية، من بين مجموعة من الأوامر التي تتناول الهجرة، أنهى بايدن حظر السفر الذي فرضه ترامب على الدول ذات الأغلبية المسلمة، مما أعطى الأمل للاجئين الذين ينتظرون إعادة التوطين في الولايات المتحدة.

أثار المرشح الرئاسي السابق، السيناتور بيرني ساندرز، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي، جو بايدن.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر