عاجل | الكاف يعلن تأجيل مباراة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

عاجل | الكاف يعلن تأجيل مباراة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

وقال بيان الكاف اليوم، الخميس :"نظرًا لمشاركة الأهلي (مصر) في كأس العالم للأندية 2020 ، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 10 فبراير 2021 في قطر ، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته الأولى في مرحلة مجموعات توتال CAF دوري الأبطال 2020 / 21 أمام المريخ السوداني.".

وأضاف البيان :"كان من المقرر إقامة هذه المباراة مبدئيًا في 12/13 فبراير 2021، وفقًا لذلك ، ستقام هذه المباراة يوم 16 فبراير 2021 ، في الوقت والمكان اللذين سيتم تأكيدهما في الوقت المناسب".

أوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2020 النادي الأهلي بطل إفريقيا في مواجهة الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة في أولى جولاته بالمسابقة الكبرى.

وحال تأهل الأهلي على حساب الدحيل سيكون على موعد مع بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي أولسان بطل آسيا مع تيجريس المكسيكي، ليصعد الفائز لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية الذي يتحدد يوم 30 يناير بالفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس بين بالميراس وسانتوس البرازيليين.

وتنطلق البطولة يوم 4 فبراير المُقبل، فيما ستكون المباراة النهائية يوم 11 من الشهر ذاته.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 ممثلا عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب الزمالك بالفوز 2-1 في المباراة النهائية.

الأهلي في طريق بايرن ميونخ.. قرعة نارية لكأس العالم للأندية
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر