خاص.. تضارب فى الزمالك.. الأبيض يحصل على توقيع العراقى

  • منذ شهر
  • الدستور
خاص.. تضارب فى الزمالك.. الأبيض يحصل على توقيع العراقى
يبدو أن هناك تضاربا كبيرا فى تصريحات مسئولى الزمالك بعدما أعلنوا عن نيتهم فى عدم التعاقد مع لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رغم تواصلهم مع أكثر من لاعب وحصولهم على توقيعه.
"الكابتن" علم من مصادر مطلعة عن حصول المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء على توقيع كريم العراقى ظهير أيمن المصرى والمنتخب الأوليمبى الذى قدم أوراق اعتماده مع الفريق البورسعيدى وحظى باهتمام شوقى غريب المدير الفنى الذى صرح بأنه سيكون خليفة إبراهيم حسن فى هذه الجبهة.
كشف محمد الخولى، نائب رئيس نادى المصرى، عن تفاصيل العرض الفرنسى لاحتراف كريم العراقى ظهير أيمن الفريق البورسعيدي، مؤكدا أن اللاعب تلقى عرضا من أحد الأندية الفنرسية للانتقال إلى صفوفه بعد المستوى المتميز الذى قدمه اللاعب مع فريقه ومنتخب بلاده الأوليمبي، رافضا الإفصاح عن اسم النادى الذى يرغب فى ضم العراقي.
وكان العراقى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لأحد الأندية الفرنسية بعد تلقيه عرضا ولكنه فضل الانتقال للزمالك خاصة أنه ينتمى لعائلة زملكاوية حيث أرجا اللاعب الأمر حتى أوليمبياد طوكيو فى أغسطس المقبل.
ودخل كريم العراقى اهتمامات مسئولى الأهلى أيضا من أجل التعاقد معه لتدعيم الجبهة اليمنى للمارد الأحمر، فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى إيجاد بديل لمحمد هانى الظهير الأساسي، وهو ما ظهر فى غياب محمد هانى بعد إصابته بفيروس كورونا.
ويقدم العراقى مستويات مميزة للغاية مع على ماهر إلا أن إدارة النادى غير راضية عن تلك النتائج بسبب التعادلات.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر