شقيق حارس بيراميدز عن مشاركة إكرامي: «كفاية ظلم عشان ربنا يكرمكم»

أخبار متعلقة

شوبير: بيراميدز يبتعد عن المنافسة على الدوري وسيسعى للفوز على الأهلي

مدرب بيراميدز: لا نستحق الفوز على سموحة ومشادة جبر والسعيد طبيعية

علي جبر في مواجهة سموحة وبيراميدز: خناقة وكوبري وإنذار «فيديو»

فرج عامر يهاجم حكم مباراة سموحة وبيراميدز: «فضيحة في ستاد الإسكندرية»

هاجم صلاح سليمان، شقيق المهدي سليمان حارس مرمي فريق بيراميدز، شريف إكرامي الحارس الأساسي للفريق، بعد التعادل مع سموحة، اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الفريق السماوي السقوط هذا الموسم، ويبتعد عن مراكز المقدمة في ترتيب المسابقة.

وسجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 38، بينما سجل مصطفى فتحي هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 39.

وعلق شقيق المهدي، على تعادل بيراميدز مع سموحة، قائلا: «تحس إن شريف فقر، مهدي سليمان لعب الماتش اللي فات الفريق كسب، كفاية ظلم عشان ربنا يكرمكم».

علي جبر يرد على هجوم عبدالله السعيد: «ماتتكلمش»

ودخل عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، في مشادة كلامية مع زميله بالفريق علي جبر، بعد إحراز مصطفى فتحي هدف التعادل لسموحة، بعد هدف بيراميدز بدقيقة وحيدة، ولم يصمت مدافع بيراميدز أمام هجوم السعيد، ورد عليه: «ماتتكلمش»، قبل حل الأزمة بتدخل من شريف إكرامي وأحمد فتحي.

المهدي سليمان يشارك في فوز بيراميدز على المقاولون العرب

وشارك المهدي سليمان، في لقاء الجولة الماضية، والذي حقق فيه بيراميدز، الانتصار على المقاولون العرب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد خروج شريف إكرامي من المباراة مصابا.

ويلاقي بيراميدز في الجولة المقبلة، نظيره الأهلي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ستاد الدفاع الجوي.

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز، في الدور الأول من الموسم الماضي، حسمها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وانتهى لقاء الدور الثاني بالتعادل السلبي.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 13 في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما احتل رصيد سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط في جدول المسابقة.

بيراميدز

المهدي سليمان

شريف إكرامي

أخبار بيراميدز
إقرأ الخبر الكامل من المصدر