اكتشف 40 فيديو إباحي لها.. التحقيق في اتهام زوج لزوجته بإقامتها علاقات محرمة

  • منذ أكثر من سنة
  • الشروق
اكتشف 40 فيديو إباحي لها.. التحقيق في اتهام زوج لزوجته بإقامتها علاقات محرمة
قررت نيابة ثان المحلة الكبرى، إجراء تحقيقات في بلاغ تقدم به زوج يتهم فيه زوجته الطبيبة البيطرية وتدعى "إيناس. ا" (32 سنة) بالزنا، وينفي نسب طفله البالغ من العمر عامين، ويطالب بإجراء تحليل "DNA"؛ لإثبات نسب الطفل له من عدمه بعد أن كشفت الصدفة عدة أفلام فيديو مخزنة على "فلاشة" للزوجة وهي تمارس فيها الجنس مع عدد من الرجال.

وقدم محامي الزوج ما يزيد عن 40 مقطع فيديو لإثبات صحة اتهامه بخيانة الزوجة وممارستها البغاء، بالإضافة للعديد من الصور الفوتوغرافية التي التقطتها الزوجة لنفسها لعرضها على راغبي المتعة الحرام، وحرر محضر يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة.

وكشف الزوج فى بلاغه أنه تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات والتشاجر معه، وترك شقة الزوجية وتوجه لمنزل أسرتها وسط مطالب مالية مبالغ فيها ومساومته للعودة إليه من جديد.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه في الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معًا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين مع زوجته أثناء ممارستها الرذيلة، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل "DNA" للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر