زوج يتفق مع شقيقه على اغتصاب وتصوير زوجته في الحوامدية: «علشان أكسر عينها»

زوج يتفق مع شقيقه على اغتصاب وتصوير زوجته في الحوامدية: «علشان أكسر عينها»
كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل صادمة في اتهام ربة منزل شقيق زوجها لاغتصابها وتصويرها بفيديو جنسي، بأن زوجها اتفق مع شقيقه على ارتكاب تلك الواقعة وتصوير زوجته في وضع مخل لـ«كسر عنها»، فتم القبض على الزوج وشقيقه وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كانت قسم شرطة الحوامدية تلقت بلاغا من ربة منزل، 35 سنة، تتهم فيه شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها مقطع جنسي، تم تشكيل فريق بحث للتأكيد من صحة البلاغ، وتبين أن المتهم لديه معلومات جنائية وانه على خلاف مستمر مع المجني عليها، وبتكثيف التحريات تبين تورط الزوج في ارتكاب جريمة اغتصاب زوجته وتصويرها جنسيا.

عثرت الأجهزة الأمنية على فيديو جنسي على هاتف الزوج تظهر فيه زوجته اثناء اغتصابها على يد شقيقه، وبمواجهتهما أعترفا بارتكاب الواقعة، وقال الزوج انه اتفق مع شقيقة على اغتصاب زوجته لـ«كسر عينها» بعد شكة في سلوكها.

وقالت التحريات ‘ن جريمة الاغتصاب تمت على فراش الزوجية في الحوامدية، في وقت خروج الزوج من المنزل، وأكدت أن المتهم شقيق زوج المجني عليها اعتدي عليها بالضرب وجردها من ملابسها واعتدي عليها جنسيا بالقوة وصور تلك الواقعة بهاتفه المحمول.

وأمرت النيابة العامة بعرض المجني عليها للطب الشرعي للتاكيد من صحة البلاغ، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر