فيديو.. رئيس القطاع التنفيذي لحياة كريمة: قدمنا 2180 مشروعا لـ4.5 مليون مواطن

  • منذ أكثر من سنة
  • الشروق
فيديو.. رئيس القطاع التنفيذي لحياة كريمة: قدمنا 2180 مشروعا لـ4.5 مليون مواطن
قال محمد طاهر، رئيس القطاع التنفيذي لمبادرة حياة كريمة، إن المبادرة نفذت حوالي 2180 مشروعًا لـ4.5 مليون مواطن؛ موضحًا أن المشروعات تتضمن رفع كفاءة المدارس والوحدات الصحية والبنية التحتية من طرق وإنارة.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الأربعاء، أن المبادرة تتناول كل مناحي الحياة التي توفير حياة كريمة للمواطنين، معلقًا: «استطعنا تنفيذ بنية تحتية عشان الإنسان يحس إنه مش عايش في زمن أهل الكهف»، وفقًا لتعبيره.

وأشار إلى تطوير مراكز الشباب بتلك القرى، فضلًا عن خلق الحياة ينعم فيها المواطن بصورة حقيقية، قائلًا إن المبادرة تستهدف الجانب التوعوي والاجتماعي إلى جانب بناء الأماكن.

وأشاد رئيس القطاع التنفيذي لمبادرة حياة كريمة بالمبادرات الفردية والقوافل الطبية المخصصة لتلك الأماكن ضمن المبادرة، مضيفًا أن المبادرة ساهمت في إعادة النظر لشخص فقد حاسة البصر لمدة 20 عامًا.

وأكد أن المرحلة الأولى للمبادرة مستمرة، إضافة إلى أن المرحلة الثانية تشمل رفع كفاءة 51 مركزًا بميزانية 150مليار جنيه، موضحًا أنها معممة على 20 محافظة وتشمل 1340 قرية.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر