أخبار الرياضة.. حقيقة تعاقد الأهلي مع مهاجم سوبر.. ومفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

أخبار الرياضة.. حقيقة تعاقد الأهلي مع مهاجم سوبر.. ومفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا
نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة المصرية والعالمية، ونستعرضها على النحو التالي:
مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيايحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه سيمبا التنزانى، اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .
موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةيحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه سيمبا التنزانى اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا .
ضياء السيد: سيمبا ضخّم من مباراة الأهلي إعلاميا.. والزمالك قادر على تجاوز تونجيثقال ضياء السيد، مدرب المنتخب السابق، إن سيراميكا كليوباترا حقق فوزا مستحقا ومنطقيا على غزل المحلة في كأس مصر، مساء الإثنين.
وليد عبداللطيف: تصريحاتي عن التجديد لـ ساسي مفبركةقال وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، إن مباراة الفارس الأبيض أمام تونجيث السنغالي، اليوم الثلاثاء، في غاية الصعوبة.
الأهلي يتعاقد مع مهاجم سوبر من إفريقياأكد الإعلامي سيف زاهر أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنهت صفقة جديدة خلال الساعات الماضية، بناء على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق .
تعليق رئيس لجنة الحكام على اللقطة المثيرة للجدل في لقاء سموحة والمصري بالدوريقال وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن الأخطاء التحكيمية موجودة في جميع دوريات العالم وليس في مصر فقط.
الإصرار على الخطأ غير مطلوب.. شوبير ينتقد سيف زاهر بعد تصريحاته بـ تعاقد الأهلي مع مهاجم جديدانتقد الإعلامي أحمد شوبير، إصرار الإعلامي الرياضي سيف زاهر، على القول بتعاقد الأهلي مع مهاجم سوبر جديد.
ومش مقبول أبدا إثارة الكلام.. شوبير يعلق على تفاوض الأندية مع مروان محسنعلق الإعلامي أحمد شوبير على تفاوض عدد من أندية الدوري الممتاز، مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في الوقت الحالي، قبل موسم الانتقالات الشتوية.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر