التشكيل المتوقع لتونجيث السنغالي أمام الزمالك

التشكيل المتوقع لتونجيث السنغالي أمام الزمالك
يحل فريق الزمالك ضيفًا على تونجيث السنغالي في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى فيما يتصدرها الترجي التونسي برصيد 3 نقاط ويتذيلها تونجيث السنغالي.

ويعاني الزمالك من الإرهاق بعد تأخر وصوله للسنغال لمدة 24 ساعة بسبب أخطاء إدارية من جانب شركة الطيران التي تعاقد معها الأبيض، ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طلبًا رسميًا من الزمالك لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل - أحمد فتوح - محمد عبد الغني - محمود علاء - أحمد عيد - أشرف بن شرقي - طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد «زيزو» - يوسف أوباما - مروان حمدي.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يدخل تونجيث السنغالي المباراة بتشكيل مكون من:

بايي سيسيه - بابي سو - ماليكو ندوي - باباكار ديوب - بابي ندياي - مامادو سيك - إبراهيما ماني - الحاجي بالدي - بابا ساخو وبول باسيني - جبريل سيلاه.

أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة تونجيث السنغالي.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، الاثنين، أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وأضاف المدير الفني: "أن وصول فريق تونجيث لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بجودة عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة".

وقال باتشيكو: "يجب أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط".

وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.

أياكس في عيد ميلاد ميدو: «الملك المصري الحقيقي»
إقرأ الخبر الكامل من المصدر