تفاصيل خناقة حازم إمام وباتشيكو في غرفة الملابس ورحيله من الاستاد

 تفاصيل خناقة حازم إمام وباتشيكو في غرفة  الملابس ورحيله من الاستاد
كشف عضو بالجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه عن أن السبب الحقيقي وراء استبعاد حازم إمام قائد الفريق من قائمة الفريق في رحلة السنغال هو أزمة ومشكلة في غرفة خلع الملابس حدثت بين حازم إمام وبين البرتغالي جايمي باتشيكو .

وكشف عضو الجهاز - الذي رفض ذكر اسمه - أن حازم اشتبك مع باتشيكو في غرفة خلع الملابس ما بين شوطي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف:« الأزمة بين باتشيكو وحازم تطورت بشكل غير مقبول بعد أن تلقي باتشيكو تعليمات باستبدال حازم إمام الأمر الذي تفاجئ به اللاعب وطلب تفسيرا من المدير الفني لاستبداله رغم انه كان يؤدي بشكل جيد الا ان باتشيكو رفض الرد عليه ليتطور الأمر بعد ذلك لخناقة بينهما».

وأعلن المصدر أن حازم إمام غادرة غرفة الملابس عقب خناقته مع باتشيكو ورفض البقاء في الاستاد واستكمال المباراة وغادر الي منزلة بين شوطي المباراة بدليل انه لم يتواجد علي مقاعد البدلاء في الشوط الثاني

وقال: احد اعضاء الجهاز الإداري بالزمالك أصطحب حازم وغادر معه خوفا علي ان يقوم اللاعب بقيادة سيارته وهو غاضب وظل الإداري معه حتي اوصله ايل منزلة .
إقرأ الخبر الكامل من المصدر