عاجل.. سب وقذف واعتداء وأحداث شغب في قمة الأهلي والزمالك لكرة السلة

أخبار متعلقة

شروط الأهلي للموافقة على حكم مصري لإدارة القمة أمام الزمالك

أخبار الأهلي اليوم: الموافقة على تأجيل القمة وصدمة معلول

بالأسماء..7 حكام مرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

عاجل.. والتر بواليا يغادر مران الأهلي مصابا قبل مواجهة سيمبا

شهدت قمة شباب كرة السلة بين الأهلي والزمالك، أحداث شغب كان بطلها نجل المدرب العام لفريق الزمالك ياسين ياسر الذي قام بتوجيه السباب لفريق الأهلي، وواصل اللاعب تصرفاته غير المسئولة بعدما قام بقيادة بعض زملائه، والاعتداء على حافلة القلعة الحمراء أثناء مغادرتها صالة الشرقية للدخان رافضا الخسارة التي تلقاها فريقه عصر اليوم، في إطار منافسات بطولة الجمهورية.
شباب سلة الأهلي يفوز على الزمالك في قمة كرة السلة

وتمكن فريق الشباب لكرة السلة تحت 20 سنة بالنادي الأهلي من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات نهائيات بطولة الجمهورية.

أقيمت المباراة على صالة الشرقية للدخان، وقدم خلالها «شباب سلة الأهلي» عرضًا قويًّا، وظهر اللاعبون بصورة مميزة، ونجحوا في تعديل تأخرهم إلى تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة بنتيجة 71-71.

ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي تمكن خلاله «شباب سلة الأهلي» من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 81-79، ليواصل «شباب سلة الأهلي» عروضه القوية في البطولة التي يسعى إلى التتويج بلقبها.
وزير الرياضة يوافق على استضافة الاتحاد السكندري للبطولة العربية للسلة

بينما أعلن مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، موافقة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استضافة نادي الاتحاد للبطولة العربية للأندية «رجال» لكرة السلة، خلال استقبال الدكتور أشرف صبحي لوفد زعيم الثغر.

وقال رئيس نادي الاتحاد السكندري، إنه استعرض خلال اللقاء العديد من الموضوعات الهامة سواء على المستوى الرياضي أو الإنشائى لزعيم الثغر.

قمة السلة بين الأهلي والزمالك

أعمال شغب بين الأهلي والزمالك في كرة السلة

سلة الأهلي

سلة الزمالك

الأهلي
إقرأ الخبر الكامل من المصدر