دراما رمضان 2021 | طارق لطفي: «الشيخ رمزي» مفاجأة للجمهور

دراما رمضان 2021 | طارق لطفي: «الشيخ رمزي» مفاجأة للجمهور
من المسلسلات التى تقرر عرضها فى شهر رمضان هذا العام مسلسل "القاهرة كابول" أحد الأعمال التى كان من المفترض عرضها خلال شهر رمضان الماضى وتم تأجيله بعد تعثر التصوير بسبب جائحة كورونا.

وأكد بطل المسلسل طارق لطفى أنه ينتظر عرض المسلسل ورد فعل المشاهدين بوصفه أحد الأعمال الدرامية الهامة التى تناقش التطرف والإرهاب.

وأضاف أن المسلسل يضم فى بطولته 5 من كبار الفنانين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة هم نبيل الحلفاوى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى وحنان مطاوع وجميعهم من الممثلين الكبار.

وتابع لطفى: أتمنى أن يلقى العمل القبول لدى الجمهور خاصة الموضوعة الهام الذى تتناوله الحلقات والتى تسعى لتوعية المشاهدين بخطورة التطرف.

وقال: أجسد فى الأحداث شخصية "الشيخ رمزي" الذى تحوله الظروف المحيطة به إلى إرهابي، الأمر الذى يوقعه فى مشكلات مع زوجته والمحيطين به.. والعمل يشهد العديد من المراحل التى تمر بها الشخصية وهذا ما جذبنى له.. فالشيخ رمزى شخصية مختلفة ومركبة وأعد الجمهور أن الشخصية والعمل بشكل عام سيمثلان مفاجأة بمعنى الكلمة بفضل النص المتميز للسيناريست الرائع عبد الرحيم كمال الذى كتب شخوص العمل باحترافية وإتقان كبير".

المسلسل إخراج حسام على ويعرض المسلسل رمضان القادم على القناة الأولى وسى بى سى والحياة وروتانا خليجية.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر