الزمالك جاهز.. وكارتيرون عين بالقاهرة وعين فى تونس

الزمالك جاهز.. وكارتيرون عين بالقاهرة وعين فى تونس
كتب حازم البنا

وسط استعدادات قوية وجدية وإصرار.. يختتم فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته واستعداداته لمباراة تونجيث السنغالى المقرر لها السادسة مساء غد السبت فى الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال افريقيا.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز فى المباراة أمام تونجيث، لحصد الثلاث نقاط والوصول للنقطة رقم 8 مع انتظار خسارة مولودية الجزائر من الترجى التونسى، حتى يضمن الزمالك التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتفوقه فى المواجهات المباشرة على الفريق الجزائرى الذى سيكون متساوى معه فى عدد النقاط.

ورفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، درجة الاستعداد القصوي، للمباراة وحرض على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بالشكل المناسب حيث شهدت التدريبات امس ارتفاع الروح المعنوية للاعبى الزمالك بشكل كبير بعد المستوى المتميز والإشادة الكبيرة منذ انتهاء مباراة المولودية بمستوى كل اللاعبين، فيما حرص كارتيرون على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بالحفاظ على المستوى والأداء الذى ظهر به الفريق فى لقاء المولودية الأخير، والتركيز فى مواجهة تونجيث السنغالى وتحقيق الفوز، وأشار المدير الفنى إلى أنه يثق فى قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب فى الفترة القادمة.

كما شدد المدرب الفرنسى على ضرورة التركيز فى لقاء تونجيث فقط دون النظر لنتيجة مباراة الترجى والمولودية، مؤكدا أن تقديم أداء جيد أمام بطل السنغال وحصد الثلاث نقاط سيجعل الجماهير البيضاء فخورة باللاعبين بغض النظر عن نتيجة لقاء تونس ومصير التأهل للدور المقبل من عدمه.

ويعقد كارتيرون مؤتمرا صحفيًا فى الخامسة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة للحديث عن لقاء تونجيث ويليه مباشرة المؤتمر الصحفى للمدير الفنى لبطل السنغال فى الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض تونجيث تدريبه فى السادسة مساءً باستاد القاهرة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى التى تتيح للفريق الضيف التدريب على نفس ملعب المباراة وفى موعدها قبل 24 ساعة من إقامتها.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته فى الحادية عشرة صباح اليوم بملعب النادى بميت عقبة؛ على أن يُسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من التدريب وفقا للوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

التقى الزمالك من قبل مع ثلاث فرق سنغالية مختلفة، وجاءت نتائجها جميعًا مناصفة بينهم، حيث حقق الزمالك الفوز فى مباراتين وفازت الفرق السنغالية فى اثنين مثلها، وحسم التعادل فى مواجهة واحدة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر