وكيل محمد الشناوي يثير الجدل قبل لقاء القمة: «قضي الأمر»

أخبار متعلقة

الزمالك يتقدم على الأهلي 16\13 في الشوط الأول بنهائي دوري اليد

الزمالك ينقل مرانه إلى استاد القاهرة قبل مواجهة الأهلي

الزمالك يخضع لمسحة كورونا قبل مواجهة الأهلي بالدوري

قناة الأهلي تذكر جمهور الزمالك بـ «القاضية»: البعض يمتلك ذاكرة السمك

أثار حازم الحديدي، وكيل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، الجدل حول مسحة موكله قبل لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك في المباراة التي تجمعهما يوم الأحد المقبل بالجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري.
الحديدي: قضي الأمر

وكتب «الحديدي» عبر حسابه على تويتر: «قضي الأمر»، ليتثير التساؤلات من جماهير المارد الأحمر والتي تنتظر مصير حارسها سواء بالمشاركة أو من عدمه في لقاء الزمالك المقبل.

ويعاني محمد الشناوي من الإصابة بفيروس كورونا من يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يتم حسم مصير قائد الأهلي من المشاركة في لقاء القمة.

وكان أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سيجري مسحة طبية جديدة لحسم موقفه من مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

وكتب «شوبير» عبر حسابه على تويتر:«مسحة جديدة للشناوى غدًا».

وفي وقت سابقـ أكد حازم الحديدي أن حالة الحارس مطمئنة لحد كبير، وقال «الحديدي» في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: «حالة محمد الشناوي مطمئنة وفي تحسن مستمر وسوف يخضع لمسحة كورونا ليلا، وعلى حسب نتيجتها سوف يحدد الجهاز الفني مصيره من القمة».

الأهلي

الزمالك

الدوري

مصر
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر