الإبداع لا سن له.. عم سيد يبهر المطاعم والكافيهات بمجسمات الأطعمة

العمر مجرد رقم والطموح والموهبة لا تزال تنبض في عقله، فقرر السيد إبراهيم صاحب الـ 70 عاما استغلال وقته في عمل تصاميم من مجسمات للأطعمة بالفوم، تستخدم للديكورات فى المنازل أو المطاعم، مستخدماً الفلين والفوم والورق المقوى والألوان الإكليريك وبأقل الإمكانيات المتاحة يصنع مجسم منحوت على الفوم أشبه بالمنتج الطبيعي بشكل كبير ودقيق.
السيد ابراهيم

السيد بجانب تصميماته

قال السيد لـ"اليوم السابع" أنه حاصل على دبلوم التجارة ويعيش في محافظة الإسكندرية، عمل طوال السنوات الماضية في الأعمال الحرة، إلا أنه اكتشف شغفه فى تصميم وتنفيذ المجسمات، وبالرغم من كبر عمره إلا أنه يعتبر العمر مجرد رقم وأضاف: "الإنسان طوال ما قلبه ينبض بالحياة يقدر يصنع سعادته بإيده".
وأردف أن أولاده يتحمسون لعمله ويشجعونه دائماً بالرغم من خوفهم عليه لكبر سنه خاصة وأن بعض التصميمات تأخذ كثيراً من الوقت قد يصل لـ 14 يوما لتنفيذه بالشكل المطلوب.
سمك وجمبري

كفتة
وتابع أنه أخذ يتجول بمجسماته التي نالت على إعجاب كل ما يشاهدونه، بالإضافة لزيادة حماسته لصنع المزيد والمزيد منها خلال الفترة المقبلة، واختتم قائلاً: "بكتب شعر وقصائد ولي حلم نفسي أحققه أني أكون فنان كبير" مؤكداً أنه يثق في قدراته ولا يعترف بكبر العمر.
مجسمات بالفوم
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر