مجاهد: الخطيب تجاهل دعوتي.. وفينجادا لا يتقاضى 65 ألف دولار

أخبار متعلقة

مدرب يد الأهلي: تعرضنا لـلظلم التحكيمي أمام الزمالك.. ومصرون على اللقب

غياب الثنائي الموقوف فقط.. الزمالك بدون إصابات أمام الأهلي

مدرب منتخب اليد: الزمالك سيطر وشخصية الأهلي أعادته للمباراة

3 أزمات تواجه الأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجلسة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي واللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك كانت لتهدئة الأجواء وليس لحل المشاكل المتعلقة بالفريقين، لأن اتحاد الكرة هو المنوط بذلك.

وكان أزمة بين مجلس إدارة الناديين في الفترة السابقة بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري الناشئين، وتعدي إمام عاشور لفظيًا على رموز القلعة الحمراء، ومطالبة النادي الأحمر بعقاب اللاعب بشدة بعد تعديه غير المقبول، علاوة على ذلك أزمة مباراة السلة بعد إلغاء المباراة واحتسابها لصالح الأهلي بعد حضور الجماهير.

وتابع في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نهاية الدوري إذا سارت الأمور بشكل طبيعي ستكون 30 سبتمبر، أو قبل هذا التاريخ بقليل، المشكلة في الموسم المقبل بسبب تصفيات كأس العالم حيث سنلعب مباراتين فاصلتين للتأهل إلى المونديال في نوفمبر، كما سنلعب كأس العرب في ديسمبر باللاعبين المحليين».

وانتقل «مجاهد» للحديث عن راتب فينجادا المستشار الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، «المستشار الفني للاتحاد لا يحصل على 65 ألف دولار أو حتى نصف هذا المبلغ، حيث إن راتبه يشمله ويشمل معه اثنين يعملان كمساعدين له».

مجاهد: الخطيب تجاهل دعوتي للاجتماع معه ورئيس الزمالك باتحاد الكرة

وتابع «فكرة الاجتماع برئيسي الأهلي والزمالك لتصفية وتهدئة الأجواء قبل مباراة القمة، كما أنهما لم يزورا اتحاد الكرة منذ تولينا المسئولية».

وأتم «لم نتلق ردا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي تجاهل دعوتي، فيما وافق رئيس نادي الزماك ثم عاد واعتذر لظرف طارئ».

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة حيث لعب 14 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة، فيما سجل 23 هدفا كأقوى خط هجوم بالاشتراك مع الأهلي واستقبل 6 آخرى ويعد ثاني أقوى دفاع في الدوري الممتاز.

فيما يتواجد الأهلي في المركز الرابع في الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة حيث لعب 11 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 3 مرات ولم يخسر، فيما سجل 23 هدفا واستقبل 5 آخرى ويعد أقوى دفاع في الدوري الممتاز.

الأهلي

الزمالك

أحمد مجاهد

فينجادا

الخطيب

+
إقرأ الخبر الكامل من المصدر