مدرب يد الأهلي: اللعب السلبي وراء إلغاء هدف الزمالك وليس بسبب لمس الخط

أخبار متعلقة

سلبية «رابيد تيست» الزمالك قبل لقاء القمة

مدرب يد الأهلي: تعرضنا لـلظلم التحكيمي أمام الزمالك.. ومصرون على اللقب

غياب الثنائي الموقوف فقط.. الزمالك بدون إصابات أمام الأهلي

مدرب منتخب اليد: الزمالك سيطر وشخصية الأهلي أعادته للمباراة

قال محمد يحيى المدرب المساعد لفريق الأهلي بشأن اللغط حول هدف الزمالك في الدقيقة الأخيرة من مباراة الفريقين في الجولة 14 ضمن دوري كرة اليد التي انتهت بالتعادل 28-28، إن الحكم لم يحتسب مخالفة بسبب مهاجم الفريق الأبيض بسبب لمس الخط، ولكنه ألغى الهدف بسبب اللعب السلبي قبل الوقت المستقطع للنادي الأبيض، حيث أشار الحكم بذلك.

وستقام مباراة حاسمة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب دوري كرة اليد يوم الاثنين في التاسعة مساءً.

وتابع محمد يحيى المدرب المساعد لفريق الأهلي عقب المباراة، «هذا يعني أن الزمالك يتبقى له 6 تمريرات لكنه مرر 7 تمريرات وبالتالي أشار حكم المباراة باللعب السلبي، الحكم أخطأ في إشارته أن مهاجم الزمالك لمس الخط، لكن القرار الصحيح هو اللعب السلبي».
مدرب يد الأهلي: تعرضنا لـلظلم التحكيمي أمام الزمالك.. ومصرون على اللقب

انتقد طارق محروس، المدير الفني للنادي الأهلي لكرة اليد، مستوى التحكيم خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة 14 ضمن مباريات دوري كر اليد التي كانت ستحدد المتوج باللقب، ومدى تأثير ذلك على أداء لاعبيه الشباب في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 28-28، لتقام مباراة أخرى يوم الاثنين المقبل في التاسعة مساء.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا واسعًا حيث اعترض الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة اليد على إلغاء هدف لإسلام حسن في نهاية المباراة بداعي نهاية الوقت، فيما لم يحتسب حكم المباراة هدفا لصالح الزمالك في الدقيقة الأخيرة.

وأشاد مدرب الأهلي بمستوى الفريق بشكل عام بعد النجاح في العودة في النتيجة بعد أن خسر الأهلي في الشوط الأول بفارق 6 أهداف، كما أثنى على أداء حارس مرمى الأحمر، عبدالرحمن طه، الذي قدم مباراة كبيرة ونجح في منع العديد من الأهداف خاصة في ظل النقص العددي للأهلي بعض أوقات المباراة.

الأهلي

الزمالك

دوري كرة اليد

عبدالرحمن طه
إقرأ الخبر الكامل من المصدر