فريق كامل يغيب عن الأحمر

فريق كامل يغيب عن الأحمر
تعرضت صفوف النادي الأهلي إلى غيابات بالجملة في مباراة القمة 121 التي تقام غدا الأحد في ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من الدور الأول للدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إعادة حساباته بسبب هذا النقص العددي للاعبين في مباراة القمة الذي وصل إلى 11 لاعبا مثابة فريق كامل.

وجاءت قائمة اللاعبين الغائبين عن القمة الثنائي التونسي علي معلول و محمود وحيد حيث يعانى من الإصابة في العضلة الخلفية، ومحمد هاني الذي يعاني من شد في العضلة الضامة ويحتاج 6 أسابيع.

ويغيب أيضا جونيور أجاي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى راحة لمدة 6 أسابيع، وياسر إبراهيم الذي كان يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة ومن المحتمل أن يلحق بالمباراة، ومحمود متولي الذي تعافى من إصابة الرباط الصليبي، ومحمد محمود الذى تعافى من إصابته وفي مرحلة التأهيل.

ويغيب أيضا كريم نيدفيد كونه ما زال في مرحلة التأهيل عقب العودة من الإصابة، فيما يعاني حمدي فتحي للإصابة بكسر في ذراعه، وتحيط شكوك حول غياب محمد الشناوي الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد وينتظر تأكيد مشاركته من عدمه بمسحة أخرى خلال الساعات المقبلة.

وقد تعرض أكرم توفيق إلى كدمة قوية في الذراع خلال مباراة النصر وأجرى اللاعب أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية الخاصة بالعلاج، فيما يغيب وليد سليمان لشعوره بألم في العضلة الخلفية في مباراة النصر الأخيرة في مسابقة كأس مصر.

اقرأ أيضا|الأهلى يحتفى بـ«قاضية أفشة» قبل مباراة القمة
إقرأ الخبر الكامل من المصدر