حسام حسن للاعبي الاتحاد: الفوز على إنبى فرصتنا الأخيرة

حسام حسن للاعبي الاتحاد: الفوز على إنبى فرصتنا الأخيرة
وجه حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لاعبيه بضرورة الفوز على إنبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الأحد على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال حسن حسن للاعبيه، إن الفوز على إنبي هو الفرصة الأخيرة للتواجد بالمربع الذهبي، خاصة أن المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش بالإسكندرية منتصف الشهر الجاري ومن السهل الفوز بها وتعزيز التواجد مع الأربعة الكبار.

وأكد العميد للاعبي الاتحاد أن عبور إنبي والعودة للإسكندرية بالنقاط الثلاث هو أجمل هدية يمكن أن يقدمها الفريق للجماهير الوفية ولمجلس الإدارة اليذ يدعم الجهاز الفني بكل ما أوتي من قوة.

وأوضح المدير الفني لزعيم الثغر، أن نقاط إنبي ستمنح الفريق معنويات كبيرة للعودة من جديد إلى أجواء المنافسة على مقعد مؤهل للبطولات الأفريقية، كما أنها ستكون ردا على هزيمة الدور الأول من الفريق البترولى بهدف دون رد.

وأعلن حسام حسن قائمة الفريق التى ستواجه إنبى غدا، وتخلو من الرباعى رزاق سيسيه ومحمد عطوة وخالد قمر ومروان النجار، وتضم قائمة سيد البلد 22 لاعبا هم: "محمد صبحى و صبحى سليمان و عمرو خليل وعمرو الميدانى و دايمون لوى و السيد سالم صبرى رحيل و هشام صلاح و عمار حمدى محمود رزق وحسام عاشور و عبد الغنى محمد و خالد الغندور و أحمد راشد و أحمد حجى و الصباحى و مروان عطيه و أحمد نبيل مانجا و فوزى الحناوى أكوى و روماريو و عبد السميع ابراهيم".

وبسعى حسام حسن إلى تحقيق نتيجة إيجابية عقب الهزيمة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف لمصالحة الجماهير التى أعلنت غضبها بعد الوصول للمركز السادس والابتعاد عن المريع الذهبى.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر