عاجل.. مصدر مقرب من اللاعب: الأهلي يحصل على توقيع محمد حمدي لمدة 5 مواسم

أخبار متعلقة

مران النادي الأهلي: استمرار تأهيل قفشة ومحمد هاني ومحاضرة من موسيماني

«الوطن سبورت» يكشف عن عضو مجلس الأهلي السابق الذي يدعم عبد الله السعيد ضد الخطيب

مفاجأة.. عضو مجلس الأهلي السابق يتضامن مع عبدالله السعيد ضد الخطيب

من أوروبا والخليج.. «الطموح» يهدد برحيل 7 نجوم عن الأهلي

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع محمد حمدي، لاعب نادي وادي دجلة مواليد 2003 في صفقة انتقال حر، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية للحصول علي العناصر المميزة في الفئات العمرية المختلفة، خاصة أن لاعب الغزلان هو أحد العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب المصري مواليد 2003، وأحد العناصر المميزة في مسابقة الجمهورية.
مصدر مقرب من اللاعب: محمد حمدي وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي في صفقة انتقال حر

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة، أن محمد حمدي لاعب نادي وادي دجلة، وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الأهلي لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وخالد بيبو رئيس القطاع علي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وجاء التعاقد مع محمد حمدي، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة نادي وادي دجلة خلال الفترة الماضية، إضافة إلي تصعيده بشكل دائم خلال الفترة الماضية للتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي القبرصي بابا فاسيليوس، واستكمل مع ماريو سالاس قبل أن يتم منعه من التدريبات بسبب رغبته في التواجد في النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن ينتظم محمد حمدي في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، بعد 6/30 المقبل، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع نادي وادي دجلة بنهاية الشهر الجاري، ويحق له الرحيل عن النادي بشكل مجاني.

محمد حمدي صفقة الأهلي الجديدة
وادي دجلة يمنع محمد حمدي من المشاركة في تدريبات الفريق

وشهدت الفترة الماضية، منع نادي وادي دجلة للاعب محمد حمدي من الانتظام في التدريبات الجماعية فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل رغبة اللاعب القوية في العودة للنادي الأهلي، خاصة أنه أحد أبناء النادي، إضافة إلي رغبته القوية في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في وقت سابق، بحصول النادي الأهلي علي أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع كريم فؤاد قادما من نادي النجوم من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق.

الأهلي

صفقات الأهلي

محمد حمدي

الأهلي يحسم ثاني صفقاته الصيفية

الدوري المصري

أمير توفيق
إقرأ الخبر الكامل من المصدر