في غياب الأم .. الطب الشرعي يكشف جريمة بشعة في المرج بين أب وابنته (تفاصيل)

في غياب الأم .. الطب الشرعي يكشف جريمة بشعة في المرج بين  أب وابنته (تفاصيل)
كشفت التحقيقات في واقعة ممارسة موظف الرذيلة مع أبنته 18 سنة، بمنطقة المرج والإنجاب منها سفاحًا، ان تقرير الطب الشرعي أثبت صحة التحريات وأقوال المجني عليها، بأن الأب الذي يعمل موظفا عاشر أبنته معاشرة الأزواج وأنجب منها طفلا غير شرعي.

كانت النيابة العامة أمرت بأجراء تحليل البصمة الوراثية بهدف التأكيد من صحة أدعاء فتاة 18 سنة بان والدها استغل غياب والدتها وقام بالتعدي عليها جنسيا أكثر من مرة، كما أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات وجمع المعلومات في الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق أقوال المجني عليها ابنة المتهم، وأكدت بإن والدها قام باغتصابها جنسيا منذ في العام الماضي وأفقدها عذريتها، وبعدها عاشرتها عدة مرات، وقالت عندما شعرت بالإرهاق فجأة وذهبت إلى المستشفى واكتشفت أني حامل في الشهر الثاني.

وأكدت بانها حاولت إجهاض الحمل أكثر من مرة بمساعدة والدها وعندما فشلت اتفقت معه على التخلص منه بعد الولادة، وقالت في ميعاد الولادة ذهبت إلى المستشفى وعندما سألني الطبيب عن والد الطفل لاستكمال الإجراءات وتسجيل أسم المولود لم أستطع أن أنكر واعترفت بالواقعة.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من المستشفى بممارسة أب الرذيلة مع ابنته وانجبت منه سفاحا، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهتها اعترفت بان والدها وراء الواقعة، وقالت أقيم معه في المنزل بعد انفصاله عن والدتي وقام بمعاشرتي جنسيا أكثر مرات وأفقدني عذريتي، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة للتحقيق وجاري استكمال التحريات.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر