حكاية عمر.. قصة إنسانية يحملها حسام عرفات على ظهره "صور"

تساءل عدد من الحاضرين في مباراة الزمالك ودجلة الودية، عن سر وضع اسم عمر على قميص حسام عرفات لاعب الفريق الدجلاوي، وتوقع البعض أن يكون اسم اللاعب الحقيقي، فيما توقع آخرون أنه خطأ إداري.

"اليوم السابع" توجه للاعب بعد المباراة، وسأله عن سر وضع اسم عمر على قميصه بدلا من حسام، فكان السبب في ذلك قصة إنسانية يحملها اللاعب على ظهره.

وقال عرفات: "عمر هو اسم ابني الذي فقدته حينما كان عمره عامين، وذلك قبل قرابة 7 أعوام، ما زلت وسأظل أحمل اسمه على ظهري تخليدا له".

وتابع لاعب وادي دجلة: "كنت في سفر خارج مصر لإنهاء بعض الأوراق للانضمام للمنتخب الأول في عام 2014، تلقيت الصدمة وأنا خارج مصر، ومن وقتها وأنا أحتفظ باسم عمر على قميصي، وسيظل كذلك حتى نهاية رحلتي الكروية".

خسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى، تقدم محمد عاطف لدجلة في الدقيقة 12، وأضاف أحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدى هدف الزمالك الوحيد.

ويستعد دجلة الذي يعانى في صراع المؤخرة لمواجهة الجونة يوم 18 بونيو الجاري، ضمن الجولة 26 من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

إقرأ الخبر الكامل من المصدر