أهداف مباراة المنتخب الأولمبي ضد جنوب إفريقيا

  • منذ 4 ايام
  • الدستور
أهداف مباراة المنتخب الأولمبي ضد جنوب إفريقيا
يقدم لكم "الكابتن" أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره الجنوب إفريقي، ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في المباراة الودية الأولى للفراعنة استعدادا لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في الشهر المقبل.
وسجل هدفي منتخب مصر في اللقاء، مصطفى محمد مهاجم الفراعنة ولاعب الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي.
وتنتظر منتخب مصر الأولمبي مباراة ودية آخرى، يوم الأحد المقبل، أمام نظيره الجنوب إفريقي، وفقًا لما هو متفق عليه بين الاتحادين المصري والجنوب إفريقي.
ومن المقرر أن تقام منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 23 يوليو، حتى 8 أغسطس.
وأوقعت قرعة كرة القدم بأوليمبياد طوكيو المنتخب المصري الأولمبي الذي يقوده شوقي غريب، في التصنيف الثالث وفي مجموعة تضم كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.
يهمك أيضًا..
مواعيد مباريات منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو 2021
المنتخب الوطني لم يحسم حتى الآن موقف الثلاثي الكبار المنضم إلى أولمبياد طوكيو، على الرغم من إعلان شوقي غريب المدير الفني، حجز محمد صلاح محترف ليفربول الإنجليزي بطاقته مع الفريق في أولمبياد طوكيو، إلا أن موقف ليفربول الإنجليزي قد يقف عائقًا أمام تمثيل "الملك المصري" لـ بلاده في دورة الألعاب الأولمبية.
موقف مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي لم يختلف كثيرًا عن موقف محمد صلاح، حيث يتسمك كلا من الفريق الإنجليزي، والتركي، بمشاركة الثنائي معهم في الدوري التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، الذي يتزامن مع فعاليات دورة الألعاب الأولمبية.
شاهد أهداف منتخب مصر الأولمبي فى مرمي جنوب إفريقيا

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي 2 - 0 جنوب إفريقيا الأولمبي#ONTime_Sports pic.twitter.com/oS1W3QWz36— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 10, 2021
إقرأ الخبر الكامل من المصدر