موعد مباراة المنتخب الاولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقيا

  • منذ 4 ايام
  • الدستور
موعد مباراة المنتخب الاولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقيا
يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة المنتخب الأولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقيا، حيث يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الجنوب إفريقي للمرة الثانية خلال أيام، ضمن خطة كتيبة المدرب شوقي غريب في تجهيز الفراعنة لأولمبياد طوكيو المقبلة.
وكان قد نجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على نظيره الجنوب إفريقي في الودية الأولى، بهدفين دون رد، سجلهم مصطفى محمد مهاجم الفراعنة ولاعب الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي.
موعد مباراة المنتخب الأولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقياومن المقرر أن يصطدم المنتخب الأولمبي بنظيره الجنوب إفريقي للمرة الثانية وديًا، يوم الأحد المقبل الموافق له 13 يونيو الجاري،
وكان قد أعلن اتحاد الكرة المصري، حضور حسام البدري المدير الفني للفريق الأول، للمباريتين، كنوع من الدعم لهذا الجيل قبل خوض تجربة أولمبياد طوكيو.
ومن المقرر أن تقام منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 23 يوليو، حتى 8 أغسطس.
وأوقعت قرعة كرة القدم بأوليمبياد طوكيو المنتخب المصري الأولمبي الذي يقوده شوقي غريب، في التصنيف الثالث وفي مجموعة تضم كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.
يهمك أيضًا |
مواعيد مباريات منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو
المنتخب الأولمبي المصري يمتلك العديد من العناصر المميزة أمثال رمضان صبحي وإبراهيم عادل من بيراميدز، وناصر ماهر وعمار حمدي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان على ذمة النادي الأهلي، ومن الزمالك محمد صبحي حارس المرمى، وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومصطفى محمد المعار إلى جالطة سراي، وكريم العراقي من المصري البورسعيدي.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر