دفن الطبيبة المقتولة على يد زوجها في الدقهلية

  • منذ أكثر من سنة
  • أهل مصر
دفن الطبيبة المقتولة على يد زوجها في الدقهلية
كتب : عمروعلى

قام أهالي قرية "شاوة" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بدفن الطبيبة التي قتلت على يد زوجها بـ11 طعنة، وذلك بعد أن قررت النيابة العامة بتسليم الجثمان لأسرتها ودفنها.

وقامت أسرة الطبيبة بدفنها بمقابر العائلة منذ قليل، مطالبين بسرعة القبض على زوج المجني عليها.

وفي ثالث أيام عيد الأضحة المبارك، شهدت مدينة المنصورة، واقعة مأساوية، عندما قام طبيب أسنان بالاعتداء على زوجتة الطبيبة وقام بطعنها 11 طعنة إلى أن فارقت الحياة، وفر هاربا.

اقرأ أيضا طبيب يقتل زوجته بـ11 طعنة في الدقهلية

بداية الواقعة

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، بورود اشاره من مستشفي المنصورة الدولي، بوصول ياسمين حسن يوسف، ٢٦ عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمه مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

اقرأ أيضا «شكاوى البرلمان» تناقش 60 اقتراحًا الإثنين المقبل

دفن الطبيبة المقتولة على يد زوجها بالدقهلية

وانتقل ضباط مباحث فسم ثان المنصورة إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26عامًا، طبيبة اسنان نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

اقرأ أيضا بـ"مدح الرسول".. فتاة تجمع نساء قريتها وتنشد أمامهن عقب أدائهن صلاة العيد بالدقهلية (فيديو)

وأكد مصدر أمني أن التحقيقات الأولية، أثبتت أن الزوجين لديهما 3 أطفال والخلافات بينهما وصلت إلى حد كبير، مما أدى إلى قيام الزوج بطعنها 11 طعنة، وفر هاربا وترك جثة زوجته مع ابنائه الثلاثه الأطفال.

ومن جانبة أكد الدكتور محمود يوسف، شقيق المجنى عليها على أنه فوجئ باتصال من مسؤلي مركز الشرطة ثاني اليوم بأن شقيقته تم قتلها، ولكنهم لم يعرفوا الحقيقة والسبب حتى الأن موضحا أن الخلافات المتواجدة مثل كل الخلافات المتواجدة في كل بيت، وأن شقيقته كانت على تواصل معهم مؤكدا أنه لم يتم الوصول إلى أي تفاصيل حتى الآن.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر