تفاصيل قتل زوجة لزوجها بسكين المطبخ رغم بوستات الغرام على فيس بوك.. فيديو

تفاصيل قتل زوجة لزوجها بسكين المطبخ رغم بوستات الغرام على فيس بوك.. فيديو
قدم "اليوم السابع" بثا مباشر من داخل منطقة طنطا الجزيرة دائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، والتي شهدت مقتل زوج على يد زوجته داخل منزلهما بذات المنطقة.

وقال محمود نبيه ابن خال محمد أحمد عبد الحفيظ الذي قتل على يد زوجته، أن محمد كان على علاقة جيدة بزوجته وكان يلبى كل طلباتها، مشيرا إلى أنها كانت ترغب في شراء تكييف وتم شراءه بالفعل من أحد المحالّ.

وأضاف ابن خال المجني عليه، أنه تلقى تليفون من أحد أقاربهم يخبره بوفاة شقيقة على يد زوجته، مشيرًا إلى أن محمد كان عمره 29 عاما وقتل غدرا فى ليلة العيد أمام طفلته الصغيرة والتى قالت "ماما ضربت بابا بالسكينة وجاب دم".

وأوضح أن محمد كان دائم التغزل بزوجته على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفا أن والد محمد توفى ومحمد عنده 9 سنوات وظل يتيم طوال حياته، ونجله الصغير هو الآخر سيتربى يتيم.

وتابع محمود نبيه: "الزوجة القاتلة بعد قتلها لزوجها اتصلت بوالدها وطالبته بالقدوم، ووالد الزوجة أتى ولم يكون تظهر عليه أى علامات استغراب".

وأكد محمود نبيه: "نثق في القضاء المصري والدولة المصرية، فالقاتلة كانت بحوزتنا ولم نعتدى عليها"، موضحًا أنه تلقى اتصالا هاتفيا أمس من أحد أصدقاء محمد الذى أخبره أن زوجته اعتدت عليه فى مشادة بينهم ولم يكن يعتدى عليها.

وأضاف محمود نبيه: "المجني عليه متزوج منذ أربع أعوام ولم تشتكي أسرتها مرة بأن محمد كان يقوم بتعذيبها أو التعدى عليها، ولم تشتكيه فى أى وقت من الأوقات"، مشيرا إلى زواج محمد كان زواج تقليدى.

وأكد محمود نبيه أنه عقب تركيب التكييف وخروج الفني الذي قام بتركيب التكييف ووالد زوجته، سمعت والدته صراخه ولكنها لم تستطيع إنقاذه.

فيما قال عصام إبراهيم ابن عم المجنى عليه، أن محمد من أسرة طيبة والجميع يحترمها، مشيرًا إلى أن محمد تزوج من أربع سنوات وكان يوفر لزوجته مصيف كل عام، وكان يقوم بشراء كل ما تحتاجه من ملابس على الإنترنت وكانت آخر طلباتها شراء جهاز تكييف وبالفعل قام بشراء التكييف وتركيبه لها.

وأضاف عصام إبراهيم، أن المتهمة قامت بتغيير القميص الخاص بمحمد بعد قتلة لطمس الحقيقة، إلا أن محمد حاول الاستغاثة بوالدته إلا أنه توفى فى الحال.

وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س" 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر