ماذا قال موسيماني للاعبى الأهلي قبل مباراة البنك فى الدوري اليوم؟

ماذا قال موسيماني للاعبى الأهلي قبل مباراة البنك فى الدوري اليوم؟
حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق من خطورة التهاون في مباراة البنك الأهلي اليوم في بطولة الدوري المصري، وشدد المدير الفني للاعبي الفريق خلال حديثه معهم على أهمية التركيز في مباراة البنك الأهلي.
وأكد موسيماني للاعبي الأهلي أن المباريات التى تُقام بعد البطولات الكبرى أو المباريات المهمة دائماً ما يكون لها أهمية خاصة، مُشيراً إلى ضرورة اللعب بجدية أمام البنك الأهلي الذي تعادل مع الأهلي في لقاء الدور الأول وخطف منه نقطة ثمينة.
ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تحضير لاعبي الفريقى الأحمر ذهنيا لأجواء منافسات الدوري لتفادي المفاجآت التي قد تواجه الفريق الأحمر بعد الانتهاء من المشاركة في المواجهات الكبيرة والمباريات النهائية، خاصة مع ضيق الوقت، في ظل رغبة الجهاز الفني في الخروج بالثلاث نقاط من البنك الأهلي الذي فشل في الفوز عليه بمباراة الدور الأول.
ونجح الأهلي فى الفوز بثلاث مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز قبل خوض نهائى دوري أبطال أفريقيا، فلم تفلت من يديه سوى نقطتين فقط، خسرهما بلدغة قاتلة من بيراميدز فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل 2-2 بخطأ من حارسه محمد الشناوى فى الدقائق القاتلة، وبخلاف ذلك سحق المارد الأحمر منافسيه بثلاثيات ورباعيات مسجلا 12 هدفا فى 4 مباريات.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر