فأل خير.. شوقي غريب لم يخسر في افتتاح أي مناسبة مع المنتخبات الوطنية

أخبار متعلقة

بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في الأولمبياد

ميدو يوجه رسالة للاعبي للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة إسبانيا في طوكيو

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في الأولمبياد

يخوض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي أولى مبارياته الأولمبية كمدير فني رفقة منتخب الفراعنة، حيث سيواجه المنتخب المصري نظيره الإسباني في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم، في أولى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا بدولة اليابان وبالتحديد في مدينة طوكيو.

شوقي غريب لم يخسر أي مباراة أولى له سواء كمدير فني للمنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، فكانت أولى مبارياته الدولية رفقة المنتخب المصري الأول في 3 من مايو من عام 2013، ونجح في الفوز على البوسنة والهرسك بهدفين دون رد ليكون أول فوز من أول مباراة.

المباراة الثانية الدولية كانت هي الأولى مع المنتخب الأولمبي بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يصبح شوقي غريب مديرًا فنيًا للأولمبي، وواجه حينها منتخب روسيا وديًا في 9 من يوليو عام 208 وتعادل 1-1.
شوقي غريب يفوز في أول مباراة رسمية مع المنتخب الأولمبي

المباراة الدولية الرسمية الأولى لشوقي غريب رفقة المنتخب المصري الأولمبي، كانت أمام المنتخب المالي في أولى جولات دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ونجح المنتخب المصري في الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في 11 اغسطس 2019.

ويسعى شوقي غريب للوصول لأبعد مدى في دورة الألعاب الأولمبية الحالية، خاصة وأن آخر تواجد للمنتخب المصري الأولمبي في الأولمبياد كان في أولمبياد لندن 2012، ونجح في التأهل لدور الـ16 حينها، وواجه منتخب اليابان وخسر بثلاثية دون رد، وكان متواجدا من اللاعبين الكبار رفقة الفراعنة كل من عماد متعب وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة، وكان يتواجد معهم محمد صلاح ومحمد إبراهيم وأحمد حجازي ومحمد النني وأحمد الشناوي في حراسة المرمى.

شوقي غرب

منتخب مصر الاولمبي

مصر ضد اسبانيا

اولمبياد طوكيو
إقرأ الخبر الكامل من المصدر