أخبار الأهلي اليوم.. الزمالك يرد على عبدالحفيظ.. وأجايي في خطر

أخبار متعلقة

أخبار الأهلي اليوم.. تدريبات شاقة بدون راحة وتطورات إصابة مروان محسن

أخبار الأهلي اليوم: مفاجأة لـ أكرم توفيق وموسيماني يطلب «سيديهات» البنك

أخبار الأهلي اليوم: راحة 48 ساعة والرباعي الأولمبي يطيرون إلى طوكيو

أخبار الأهلي اليوم.. ظهور النجمة العاشرة ورسالة من الشناوي لأيمن أشرف

أخبار الأهلي اليوم خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لمتابعيه لمعرفة أخبار الفريق الأول، خاصة بعد الفوز المثير للفريق على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة بين الفريق من الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على اللقب الذي يحمله في الموسم الماضي، ويواصل الاقترب من الغريم التلقيدي الزمالك في صدارة جدول الترتيب، حيث وصل الأهلي للنقطة 55 من 25 مباراة، بينما يحتل الأبيض الصدارة برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.
أخبار الأهلي اليوم.. الزمالك يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ

علّق حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشأن نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة الى استاد الإسكندرية، وقال «السيد» في تصريحات تليفزيوينة: «لن نحصل على راحة إضافية بعد مواجهة غزل المحلة باستاد الإسكندرية».

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

وأضاف، موعد المباراتين لم يتغير، لم نطلب تأجيل مباراة غزل المحلة التي كان مقررا لها 5 يوليو الماضي، ولمتابعة التصريحات كاملة اضغط هنا.
شوبير: هدف والتر بواليا مفترق طرق بالدوري.. وأجايي في خطر

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

وقال «شوبير» إن الفوز الدرامي وهدف والتر بواليا قد يكون مفترق طرق في حفاظ الفريق الأحمر للدوري، وأكد خلال برنامجه الإذاعي «حسين الشحات يحسب له هدف التعادل الذي أحرزه، وجونيور أجايي يعتبر في خطر، بسبب تراجع مستواه، لمطالعة كل التصريحات اضغط هنا.

أخبار الأهلي اليوم

الأهلي اليوم

الأهلي والإنتاج الحربي

الأهلي

أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم 26-7-2021
إقرأ الخبر الكامل من المصدر