الزمالك يشكو نادى فرجاني ساسي الجديد للفيفا ويطلب عدم قيده

الزمالك يشكو نادى فرجاني ساسي الجديد للفيفا ويطلب عدم قيده
يترقب نادى الزمالك إعلان التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، عن ناديه الجديد خلال الأيام المقبلة لتقديم شكوى رسمية ضد النادى الذى سيعلن التعاقد مع اللاعب.
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنها رفعت ملف اللاعب التونسى فرجانى ساسى بالكامل للفيفا للفصل فى وقف اللاعب، الذى لم يستكمل عقده مع النادى الأبيض حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالى فى مصر وفقًا لبنود تعاقده.
وتستند اللجنة المكلفة فى شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادى الذى يؤكد أن الموسم الحالى سوف ينتهى فى 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا الذى جاء فيه انتهاء الموسم فى مصر نفس الموعد السابق.
وأكدت اللجنة أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حسابه بالمدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادى مثل كل اللاعبين.
وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الشكوي المقدمة ضد ساسي ستتضمن أيضا شكوي ضد النادي الذي سيتعاقد معه بداعي التعاقد مع لاعب مرتبط بعقد مع نادي آخر دون الحصول على أذنه.
وأضاف المصدر أن الزمالك سيطالب في شكواه منع نادي فرجاني ساسي الجديد من قيد أي لاعبين سواء فرجاني ساسي أو غيره بسبب تعاقده مع لاعب لا يزال مرتبط بعقد مع الزمالك.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر