الغندور يرد على سيد عبد الحفيظ: ستاد القاهرة أخطر الزمالك بإغلاقه لنهاية الموسم

 الغندور يرد على سيد عبد الحفيظ: ستاد القاهرة أخطر الزمالك بإغلاقه لنهاية الموسم
أكد الإعلامى خالد الغندور، أن نادى الزمالك تلقى اخطاراً من هيئة ستاد القاهرة تؤكد إغلاق الملعب شهرين للصيانة لذا طالب بنقل مواجهة غزل المحلة للإسكندرية ، وقال بندق فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إم :" سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الأهلى بيتكلم امبارح عن مبدأ تكافؤ الفرص وبيقول ليه الزمالك يلعب فى اسكندرية وتقريبا هو ميعرفش إن استاد القاهرة مغلق للصيانة شهرين والزمالك بيدور على ملعب".
ويضيف خالد الغندور:" الزمالك تلقى اخطار من هيئة ستاد القاهرة يفيد بعدم قدرته على لعب أى مباراة هناك لنهاية الموسم لان الملعب دخل الصيانة لذا كان تفكير الزمالك فى البحث عن ملعب أخر لمواجهة غزل المحلة".
وأغلق فريق الأهلي صفحة مباراته ضد الإنتاج الحربي والتي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته ضد أسوان يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري.
ويرغب فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على فريق أبناء الجنوب من أجل حصد كل النقاط في الدوري والمنافسة على استعادة صدارة الدوري من الزمالك وحصد الدرع السادس على التوالي والـ43 في تاريخه، لاسيما وأنه لا مجال لنزيف نقاط جديدة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر

تغطيات أخرى للخبر